البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
[24/06/2017 07:04]
عدن-سبأنت

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية تهنئة إلى أخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس الوزراء في البرقية :" بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسرني أن أعبر لكم باسمي شخصياً ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني، عن أصدق وأسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة أعادها الله علينا و عليكم و على الأمة العربية و الإسلامية بالخير و اليُمن و البركات.

وأضاف :" كما أجدها مناسبة لأكرر تهانينا لكم باختياركم ولياً للعهد راجياً من الله العلي القدير أن يعينكم على مهامكم لما فيه خير الشعب السعودي و الأمة العربية، متمنيا لكم موفور الصحة والعافية وللشعب السعودي في ظل قيادته الحكيمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التقدم والازدهار".

وتابع :" أعرب لسموكم الكريم ومن خلالكم لخادم الحرمين الشريفين وحكومتكم الرشيدة وللشعب السعودي الشقيق العظيم، عن اصدق التهاني وخالص التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لكم موفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق دوام الازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة، وان يعيد الله هذه المناسبة الدينية العظيمة عليكم وعلى شعوب الامة العربية والاسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم".

واختتم برقيته :" كما أجدها مناسبة طيبة أن أثمن تثميناً عاليا مواقف المملكة العربية إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية والتي قادت تحالفاً عربياً تصدى للمشروع الصفوي في اليمن بما يمثله من مخاطر على أمن واستقرار المنطقة. معرباً عن تقدير الحكومة اليمنية للمواقف الداعمة للشرعية ودعمها المستمر والثابت لاستعادة الدولة. وكل عام وانتم بخير .




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا