رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة تفقدية الى محافظة مارب حيث اطلع على الاوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية المقدرة على مختلف المستويات.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المفلحي: عدن تشهد ثورة بناء لا تقل عن ثورة النضال
[22/06/2017 12:10]
عدن ـ سبأنت :
أكد محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، أن عدن تشهد ثورة بناء وتنمية لا تقل جهداً وعناءً عن ثورة النضال، الأمر الذي يتطلب من الجميع تشمير سواعدهم لبناء مدينتهم وبلدهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المحافظ المفلحي، خلال مشاركته، مساء اليوم، في اللقاء الرمضاني الذي نظمته لجنة الاتصال والتواصل لشباب الحراك الجنوبي في العاصمة عدن، بحضور شباب من الحراك، وقادة المقاومة الجنوبية، والإعلاميين، وناشطين في منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية في عدن.

وقال المفلحي في مستهل كلمته: نترحم على شهداءنا الأبرار وجرحانا الأبطال الذين لولاهم لما تحررت عدن، ولما كنا هنا ولما انتصرنا، كما نقل المفلحي، للحضور تحيات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأعرب عن شكره وتقديره لمنظمي اللقاء الجامع لشباب الجنوب من حراك ومقاومة ومنظمات ونقابات وإعلاميين ووجهاء.

وأضاف: أتينا إلى عدن المحبة والسلام وكل ما أرجوه أن تتضافر جهودنا ونوحد صفوفنا جميعاً لبلوغ الأهداف وتحقيق النجاح المنشود وسمو وعلو وعودة عدن والوطن إلى المكانة اللائقة والريادية، وأكد عدالة القضية الجنوبية وضرورة حلها الحل الصحيح والمناسب، وأشاد بتتويج صمود وتضحيات الشباب الأبطال بتحقيق الانتصار على القوى الانقلابية ممثلة بجماعة الحوثي والمخلوع صالح، عند غزو ميليشياتها مدينة عدن.

حضر اللقاء وكيلا محافظة عدن غسان الزامكي، وعلوي النوبة، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، ومديرا مديريتا المنصورة محمد عمر البري، وصيرة خالد سيدو، وقائد الحزام الأمني في محافظة لحج العميد هدار الشوحطي، وقائد ‫"‬كتيبة سلمان الحزم" قاسم الجوهري وعدد من قادة المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
تواصل الفعاليات التوعوية المتنوعة لليوم الثالث لأسبوع المرور العربي
الارياني: فبركات مليشيا الحوثي عن انشطة تجسسية تجسد استثمارها الرخيص لمأساة "غزة"
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي السفير الميتمي بوفاة نجله
الاندية الرياضية بمأرب تتسلم مستلزمات رياضية قبل انطلاق الموسم
ندوة بمأرب تناقش وضع الصحافة خلال 10 سنوات من حرب مليشيا الحوثي الارهابية
اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية تناقش الورش الخاصة بالاطار الاستراتيجي
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
تدشين برنامج تدريبي في الضالع بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة
نائب رئيس هيئة الأركان يلتقي الملحق العسكري في السفارة الهندية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا