رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، بقصر معاشيق اليوم الخميس، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، والوفد المرافق له.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
التضخم السنوي في مصر يتباطأ باكبر من التوقعات
تباطأ معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية، بأكبر من التوقعات، خلال أبريل الماضي، إلى 32.5 بالمئة، مقابل 33.3 بالمئة في مارس، وفقا لبيانات نشرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، الخميس.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بنجل الشهيد العميد الركن حميد التويتي
[10/06/2017 07:40]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بـ مجاهد حميد التويتي عزاه خلاله واخوانه وكافة اسرتهم في استشهاد والده قائد اللواء 29 ميكا العميد الركن حميد التويتي الذي استشهد اليوم في ميدان العزة والكرامة بجبهة نهم شرق صنعاء.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال الاتصال بمناقب الفقيد وادواره البطولية التي جسدها خلال مشوار حياته..مشيراً الى ان الشهيد البطل التويتي كان مثالاً في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة ،وكان شجاعاً مخلصاً من خلال دفاعه المستميت عن الوطن ومكتسابته من شرور عصابات الموت والدمار والخراب التابعة للحوثي وصالح.

واكد فخامة الرئيس ان تلك الدماء الطاهرة التي سفكت في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة أبناء الشعب اليمني ستظل حية في ذاكرة ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني التائق للحرية والعدل والمساواة والحكم الرشيد في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة التي اجمعت عليها كافة القوى السياسية من خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل وانقلبت عليها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.


رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا