رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على الوضع الأمني في محافظة الجوف
[03/06/2017 10:13]
عدن ـ سبأنت :
اطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم ،على الوضع الأمني في محافظة الجوف .
و استمع رئيس الوزراء الى تقرير مفصل من مدير أمن محافظة الجوف العميد الركن علي شطيف إلى شرح عن تداعيات التفجير اﻹرهابي الذي استهدف بعبوة ناسفة احد اﻷطقم الأمنية يوم أمس اﻷول، وراح ضحيته 13 شهيد وجرح 19 آخرين من أفراد الأمن والجيش والمواطنين.

وقال رئيس الوزراء ان مرتكبي التفجير الإرهابي تجردوا عن المبادئ السمحاء لديننا الإسلامي الحنيف .. مشدداً على ملاحقة هذا العناصر ومطاردتها وتسليمها للعدالة حتى تنال ما تستحقه من عقاب جزءا ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب والوطن.
وعبر رئيس الوزراء عن حزنه ومواساته لأسر الشهداء.. متمنياً الشفاء العاجل للمصابين بهذا الحادث المؤسف.

وشدد رئيس الوزراء على رفع الحس الأمني لدى أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة بالمحافظة وتعقب المطلوبين أمنيا ومكافحة التهريب وكافة الممارسات التي تمس اﻷمن والسكينة العامة.
وأشاد رئيس الوزراء بمواقف أبناء محافظة الجوف و قال أنها مواقف انحازت بفضل رجالها المخلصين الأوفياء للقضية الوطنية وبناء اليمن الاتحادي كما انتصرت بذات الروح الجمهورية الوثابة على الجهل والتخلف ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد أن محافظة الجوف ستحضى بدعم حكومي مستحق نظير ما قدمته وما زالت تقدمه من تضحيات من اجل الجمهورية والثورة، والوحدة .
وقال رئيس الوزراء لقد حرمت محافظة الجوف من المشاريع التنموية والخدمية التي تستحقها خلال الفترة السابقة بسبب المركزية الصارمة إلا أنها مع الدولة الاتحادية ضمنت تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة كما ستحضي بالتنمية الجديرة بها.

ودعا رئيس الوزراء كافة أبناء محافظة الجوف الى توحيد صفوفهم وجهودهم الخيرة والوقوف خلف القيادة السياسة ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي جاء إلى السلطة عبر صناديق الاقتراع وبتوافق وإجماع وطني لم يسبق له مثيل ومضى اليمنيين تحت قيادته الى حوار وطني شامل شاركت فيه جميع القوى السياسية والاجتماعية ومكونات المرأة والشباب واتفقوا على دولة اتحادية من ستة أقاليم مع حلول جذرية لكافة القضايا الوطنية.
وكان مدير الأمن قد قدم تقرير عن الحالة الأمنية في المحافظة والجهود التي تقوم بها القوات الأمنية في مكافحة الجريمة والتهريب وآخرتها العملية اﻷمنية النوعية التي قام بها رجال اﻷمن في الجوف من خلال ضبطهم لقاطرة تحمل على متنها أوراق نقدية من فئة (خمسة ألف) وشيكات وجوازات.


و عبر مدير أمن الجوف شكره لرئيس الوزراء على متابعته واهتمامه لمحافظة الجوف مشيراً إلى أن القوات الأمنية في المحافظة ستضل عين ساهرة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا