رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يناقش أوضاع مؤسسة المياه وحل مشكلة شبكة الصرف الصحي المتهالكة
[01/06/2017 07:19]
عدن - سبأنت

ناقش محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، مع مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي سالمين علوي الوضع الراهن للمياه والصرف الصحي في العاصمة المؤقتة عدن .

واستعرض مدير عام المؤسسة جملة المعوقات الماثلة أمامهم، والصعوبات التي تعترض عمل المؤسسة والتحديات التي لم يتم معالجتها بشكل كامل، مما أدَّى إلى تراكمها، مُسبِّبة خللاً كبيراً في أداء مؤسسة المياه والصرف الصحي.

واستعرض مدير عام المؤسسة الحالة المتهالكة لشبكة الصرف الصحي، والتي تتسبَّب بطفح مياهها في شوارع عدن، مطالباً بضرورة إصلاحها.

ورفع إلى المحافظ، احتياجات المحافظة العاجلة، منها توفير عدداً إضافياً من آبار المياه، شاملة كافة معداتها، نظراً لحاجة الاستهلاك المتزايد للمياه، إضافة إلى ضرورة تشغيل العديد من الآبار التي شهدت توقفاً كاملاً، بسبب عدم توفُر احتياجات تشغيلها.

ووجَّه محافظ عدن، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي برفع تقريراً كاملاً يتضمن الاحتياجات التي يتطلبها تشغيل كافة الآبار التي تُغذِّي عدن، بما يضمن تشغيلها، واستمرار ضخِّها دون توقف.

كما وجه المفلحي ، باتخاذ خطوات أولية وعاجلة، تعالج الضرر الناتج من طفح مياه الصرف الصحي، كونها تأتي كأولوية عاجلة، لإنقاذ سكان عدن من الأوبئة الناتجة منها، والتي باتت تُشكِّل تهديداً على حياتهم.

وشدَّد المحافظ على ضرورة تعاون مكتب الصحة، ومؤسسة المياه والصرف الصحي، وصندوق النظافة، موجِّهاً في هذا الأمر على اتخاذ حلٍ عاجل وفوري لشفط مياه الصرف الصحي الذي تُعاني منها الكثير من مديريات المحافظة، نظراً لما تتسبب به من انتشار الأوبئة، وتفشي الأمراض.

وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام المؤسسة، في ظروف شديدة الصعوبة، وبالغة التعقيد تشهدها المحافظة في هذا الجانب.

حضر اللقاء وكيل المحافظة محمد المفلحي.



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا