رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
با عبود يثمن دور مفوضية شؤون اللاجئين في اليمن
[28/05/2017 05:24]

الرياض ـ سبأنت

بحث نائب وزير الادارة المحلية عبدالسلام با عبود اليوم مع ممثل مفوضية شؤون اللاجئيين في اليمن أيمن غرايبه والوف المرافق له الاعمال والمشاريع التي تنفذها المفوضية في اليمن.

وأشاد با عبود بالدور الكبير الذي تقوم به المفوضية من خلال مكتبها الرئيسي في عدن وتواجدها في عدد من محافظات الجمهورية، مشيراً الى ان كافة الاعمال التي تقوم بها المفوضية ساهم في تحسين ألاوضاع الانسانية للنازحين.

واستمع باعبود خلال اللقاء الى عرض مفصل من قبل الوفد عن طبيعة الاعمال التي تقوم بها المفوضية وانتشار مكاتبهم في الجمهورية وما تقوم به من جهود في خدمة ابناء الشعب اليمني.

واشار با عبود الى اهمية التنسيق بين اللجنة العليا للاغاثه ومفوضية شؤون اللاجئيين في تقديم كافة المشاريع التي تقوم به المفوضية، وذلك عبر التنسيق بين مكتب اللجنة العليا للاغاثة في عدن وفروعها في محافظات الجمهورية، لتسهيل عمل المفوضية في تقديم الخدمات الانسانية والاغاثية للنازحين.

وأشار با عبود الى ان اليمن تمر بكارثة انسانية كبيره وتعاني من نسبة كبيره من النزوج الداخلي في عدد من محافظات الجمهورية، جراء الحرب التي قامت بها المليشيات الانقلابية على عدد من ابناء محافظات الجمهورية، مضيفاً ان هذا اعداد النازحين تزداد مع استمرار الحرب في عدد من المحافظات.

وشدد با عبود على أهمية القيام بحصر أعداد النازحين والقيام بتقديم كافة خدمات الدعم والرعاية لهم في كافة المحافظات.

ورحب با عبود بكافة الاعمال التي تقوم بها المفوضية في اليمن، مضيفا ًان كافة الجهود تعمل على تحسين الوضع الانساني والمعيشي للنازحين.

وقال با عبود ان اللجنة العليا للاغاثه تقوم بتقديم كافة اشكال الدعم والتسهيلات لعمل كافة المنظمات الدولية في اليمن، في كافة محافظات الجمهورية دون تمييز او استنثاء انطلاقاً من واجب الحكومة الشرعية ومسؤوليتها في تقديم الخدمات والتنسيق مع المنظمات لتقديم كافة الخدمات الانسانية والاغاثية الى كافة ابناء الشعب اليمني.

من جانبه اكد من ممثل المفوضية أيمن غرايبه ان المفوضية متواجدة عبر فريق يعمل في اليمن مواقع النزوح لتقديم كافة خدمات الدعم والرعاية. وعدد من المكاتب المتواجدة في عدد من محافظات الجمهورية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا