حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يصل عدن قادماً من الرياض
[22/09/2015 04:20]
عدن-سبأنت

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم الى العاصمه المؤقتة عدن قادماً من العاصمة السعودية الرياض لمشاركة ابناء الشعب اليمني أفراحهم بعيد الأضحى المبارك والذي يأتي تزامناً بالانتصارات العظيمه التي يحققها ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات ودحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وادلى رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار عدن الدولي بتصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) قال فيه "ان العودة الى العاصمة صنعاء ستكون قريبا بعد ان يتم تحرير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية...مؤكداً ان مرحلة البناء واعادة الاعمار والنهوض بالوطن قد بدأت على ارض الواقع.

وثمن الدور الايجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على مايقدمونه من دعم ومساند لابناء الشعب اليمني الذي يعاني من أوضاعه الانسانية التي يمر بها نتيجة الاعمال الانقلابية التي تقوم مليشيات الحوثي وصالح ، وكذا وقوفهم الى جانب امن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية.

كما اشاد بالدور البطولي للمقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف المحافظات على مايقدمونه من تضحيات جسيمة وانتصارات عظيمة على القوى الظلامية التي تحاول جر البلاد الى اتون صراعات لانهاية لها والعودة بالوطن إلى عهود ما قبل الثورة والجمهورية والوحدة ... مترحماً على الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن كرامكتهم وعرضهم ومدنهم ،متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وتأتي عود رئيس الجمهورية بعد وصول الحكومة الى عدن الاسبوع الماضي للبدء بممارسة مهامها واعادة البناء والاعمار وتطبيع الحياة في محافظة عدن و كافة المدن والمحافظات .

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال زيارته لمحافظة عدن بتفقد اوضاع المدينة والاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها والتي تسببت به المليشيا الانقلابية واحدثت دماراً كبيراً في البنى التحتية وكذا منازل المواطنين الابرياء.

يرافق الرئيس خلال هذه الزيارة مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ووزير النفط والمعادن المهندس سيف محسن الشريف ، وعضو مجلس الشورى عبدالملك المخلافي ، وعضو مجلس النواب صلاح الشنفره ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا