المجلس الوزاري الخليجي يؤكد موقفه الثابت لدعم الحكومة الشرعية ووحدة وسلامة اليمن
أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن دعم الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود حكومته لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله.
بوتين يصل الى جنيف للقاء نظيره الامريكي
غادرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مدينة سوتشي متوجهة إلى جنيف حيث سيلتقي اليوم نظيره الأمريكي جو بايدن.
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.
يورو 2021: فرنسا تحسم القمة أمام ألمانيا بهدف نظيف
حققت فرنسا بداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021 بفوزها على ألمانيا بهدف من دون رد في المجموعة السادسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يؤكد عزم الحكومة دعم الإعلام واستئناف عمل المؤسسات الاعلامية بعدن
[21/09/2015 08:32]
عدن-سبأنت

اكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم اثناء لقائه بعدد من الاعلاميين بمحافظة عدن عزم الحكومة في دعم الإعلام وتأهيل الشباب واستئناف عمل إذاعة وتلفزيون عدن وفتح فرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وتطوير مؤسسة14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر وذلك لما تمثلة هذه المؤسسات الاعلامية من أهمية بالغة في نقل صوت الشارع ونبض الحياة.

وشدد على أهمية الكلمة الإعلامية لما لها من تأثير على الناس التي تتلهف لقول كلمة الحق من اجل اشعارها بالإطمئنان على مستقبل أبنائها وحياتها اليومية ...مطالباً الإبتعاد عن الاثارة الغير مقبولة في المرحلة الراهنة .

وقال نائب رئيس الجمهورية " لقد اصبح ابناء المجتمع يدركون تماماً مايكتب وينقل لهم عبر وسائل الاعلام ويستطيعون تمييز بين الخطأ والصواب "

واضاف" أن الكلمة هي أمانة وما يتم نقله للناس مسؤلية وطنية، وواجب الاعلاميين اليوم تقديم خدمتهم الوطنية تجاه الوطن والمواطن خاصة في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

كما تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة في الجانب الاعلامي سواء في القطاع الحكومي او الخاص والدور الحقيقي للإعلام في المرحلة الراهنة ومتطلبات المهنة التي تنقل الحقيقة وتساهم في رفع الوعي المجتمعي الإيجابي خاصة فيما يتعلق بالجانب الأمني .

من جانبهم عبر الإعلاميين عن شكرهم لنائب رئيس الجمهورية واهتمامه بالاعلاميين ...مؤكدين على اهمية وجود تكامل بين الحكومة والصوت الإعلامي الحر خاصة وأن المدينة خرجت من حرب همجية قاسية والتي تسببت في اضرار جسيمة في المؤسسات الحكومية بينها المؤسسلات الاعلامية ، ناهيك عن ما تسببت به في قتل وتشريد المدنيين .

واكدوا أن الهم الوطني هو القاسم المشترك بين المخلصين من أبناء الوطن ...مطالبين بمزيد من الشفافية والتواصل المستمر بين المسؤلين في الحكومة وبين وسائل الإعلام وفتح المجال امام وسائل الإعلام الجديدة داخل المدينة من أجل خلق تنافس شريف ومهني لنقل الصورة الكاملة عن الواقع المعاش.


البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا