رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الكثيري يطلع على نشاط وادوار اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
[23/05/2017 10:42]
سيئون- سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على نشاط وأدوار إتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت لتنسيق وتوحيد عمل ونشاط المنظمات الأعضاء في خدمة المجتمع وتعزيز التكامل بين تلك المنظمات والسلطة المحلية في الوادي والصحراء والمديريات .

واستمع الوكيل الكثيري بحضور مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله رمضان باجهام من رئيس الاتحاد المهندس سيف بن علي جابر إلى شرح عن قوام الاتحاد تأسيسه في نهاية مارس من العام الماضي 2016م والجمعيات الأعضاء البالغة عددها 60 منظمة تعمل في المجالات التنموية الاجتماعية والخيرية على مستوى وادي حضرموت .

كما تعرف الوكيل على الجهود التي تبذلها قيادة الاتحاد خلال المرحلة الراهنة من أجل ترتيب وترسيخ أوضاع الاتحاد تنظيميا لممارسة نشاطه بصورة رسمية وكذلك الجهود المبذولة من أجل رفع قدرات القائمين على نشاط المنظمات الأعضاء بهدف تحسين مستوى الأداء وتوسيع الأنشطة في إطار التعاون والتكامل بين منظمات المجتمع المدني والوحدات الإدارية والأجهزة التنفيذية للمساهمة في تنفيذ وتقييم ومراقبة ومتابعة الأنشطة والبرامج التنموية التي تندرج في إطار الخطط العامة وتستهدف خدمة المجتمع .

وأثنى وكيل المحافظة على الخطوات التي قطعتها قيادة الاتحاد خلال الفترة المنصرمة منذ تأسيسه..مؤكدا على ضرورة قيام الاتحاد بمساندة المنظمات الأعضاء وخاصة الفاعلة منها للدفاع عنها على مختلف المستويات ووضع آلية عمل للعمل التخصصي بين المنظمات ، مرحبا بتمثيل الاتحاد في الأنشطة التي تدعو إليها السلطة المحلية وتستدعي مشاركة واسعة من قبل منظمات المجتمع المدني .

من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله رمضان باجهام على الدور الذي يعول على الاتحاد القيام به لتعزيز العلاقات التكاملية في إطار منظومة العمل المجتمعي من أجل النهوض بعمل ونشاط منظمات المجتمع المدني وفقا والأهداف المرسومة في إطار أنظمتها الأساسية .

وجرى في ختام اللقاء التوقيع على إتفاقية شراكة بين السلطة المحلية وإتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت التي تهدف إلى تعزيز أوجه العلاقة القائمة بين السلطة المحلية واتحاد منظمات المجتمع المدني لما فيه خدمة المنظمات الأعضاء وكذلك خدمة المجتمع .

وقع الإتفاقية من جانب السلطة المحلية بالوادي والصحراء وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومن جانب الاتحاد رئيس الاتحاد المهندس سيف علي صالح بن علي جابر .

حضر اللقاء المدير التنفيذي للاتحاد عبد الباسط باصويطين .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا