رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القادري :خارطة برامج رمضان في إذاعة صنعاء تتضمن اكثر من 15برنامج
[23/05/2017 09:42]
الرياض-سبأنت

قال رئيس قطاع إذاعة صنعاء (البرنامج العام )صلاح القادري "إن الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام تختلف جذرياً عن الاعوام السابقة لأهمية المرحلة التي تمر بها بلادنا".

واضاف القادري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"لقد حرصنا أن تكون البرامج تلبي طموحات كل المستمعين بفئاتهم المختلفة واعمارهم وايضا وضعنا بعين الاعتبار ساعات بث البرامج لكي تصل الي اكبر قدر من الجمهور خاصة وأن المستمع الكريم والشعب اليمني يولي اهتمام كبير لسماع الاذاعات في رمضان".

واوضح القادري ان البرامج الاذاعية التي تعتزم الإذاعة بثها خلال شهر رمضان تشمل برنامج بصوت إذاعي يتحدث عن (هزائم الفرس) ويسرد تاريخي وموضوعي لكل الهزائم التي تلقوها عبر التاريخ ،وبرنامج ( التاريخ يتحدث) والذي يتناول أهم الأحداث العربية والإسلامية التي حدثت في رمضان وبرنامج (حكيم وحكيمة)وهو برنامج اذاعي سياسي اجتماعي واقعي درامي ساخر يسلط الضوء على أبرز القضايا والاحداث اليمنية التي تهم الجميع بلا استثناء ويناقشها في قالب حواري يجمع بين الجدية والطرافة،وبرنامج (جملة مفيدة) وبرنامج( اليمن الاتحادي ورسائلكم ونفحات رمضانية وصوت المقاومة وحديث الساعة واتجاهات الصحافة ومتابعات إخبارية ورمضان مبارك) وغيرها إضافة إلى فترة دينية خاصة تم إعدادها بالتنسيق مع برنامج تواصل علماء اليمن.

وأعرب القادري عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الإعلام على ماتولية من اهتمام بالإذاعة..مشيداً بطاقم الاذاعة الذين بذلوا جهوداً مضينة ومازلوا لاخراج الدورة البرامجية الي النور في رمضان وبوقت قياسي .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا