رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المجلس الوزاري الخليجي بحث التحضيرات للقم التي تستضيفها الرياض خلال زيارة ترامب
[17/05/2017 09:24]
الرياض - سبأنت :
اوضح الامين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني ان وزراء خارجية مجلس التعاون بحثوا خلال اجتماعهم الذي اختتم اليوم عددا من الموضوعات المتعلقة بالتحضير للقمم التي تستضيفها السعودية في ال21 مايو الجاري خلال زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

واشار الزياني في تصريح صحافي اليوم الاربعاء الى ان المجلس الوزاري الخليجي ناقش الموضوعات التي سيتم عرضها في اللقاء التشاوري ال17 لقادة دول مجلس التعاون المقرر عقده في الرياض في ال21 من الشهر الجاري.

وقال "كما ناقش الموضوعات المقرر بحثها في القمة الخليجية الأمريكية والقمة العربية الاسلامية الأمريكية التي ستستضيفهما الرياض في 21 مايو 2017 خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمملكة العربية السعودية".

واضاف الزياني إن الوزراء بحثوا كذلك عددا من الموضوعات المتعلقة بمتابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى وكذلك المذكرات والتقارير المرفوعة من اللجان الوزارية والأمانة العامة بالإضافة الى آخر التطورات الاقليمية والدولية ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

وكان وزير الخارجية البحريني رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري الشيخ خالد بن احمد ال خليفة قد افتتح الاجتماع ال143 بكلمة اكد فيها ان الاجتماع ينعقد للتحضير للقاء التشاوري ال17 لقادة دول المجلس ولقمة قادة دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الامريكية.

واكد ان هذه القمم تجسد الدور المحوري الذي تقوم به دول مجلس التعاون في تثبيت أسس السلم وركائز الاستقرار على الصعيدين الاقليمي والدولي بما لها من مواقف مسؤولة وما تبذله من جهود متواصلة في مواجهة التحديات والتهديدات التي تواجه المنطقة والعالم.



نواف المانع يباشر عمله رئيساً لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون
استشهاد 23 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان تعزيز العلاقات وقضايا مشتركة
مئات المستعمرين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
روسيا تؤكد أنها تراقب عن كثب جميع مناورات "الناتو"
الأونروا: الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة تزداد سوءا بسبب ارتفاع درجات الحرارة
انطلاق أعمال مؤتمر الخليج الـ 15 للمياه في الدوحة
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 34,454 شهيدا، و 77,575 مصابا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا