رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصدر مسؤول يعبر عن أسفه لإشاعة وإطلاق فبركات كاذبة تتصل بمواقف بعض المسئولين الحكوميين
[19/09/2015 08:17]
عدن ـ سبأنت :
عبر مصدر حكومي مسؤول عن أسفه الشديد لإشاعة وإطلاق فبركات كاذبة تتصل بمواقف بعض المسئولين الحكوميين، بهدف إيجاد حالة من انعدام الثقة بين الحكومة التي عادت لممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن، والمقاومة ، في هذه المرحلة الاستثنائية الحساسة من تاريخ الوطن الذي يواجه اسوأ مليشيات انقلابية وإجرامية من عناصر الحوثي صالح التي عاثت فسادا وتدميرا وأزهقت الأرواح البريئة دون وازع من ضمير أو أخلاق أو دين.

وأكد المصدر في تصريح صحفي ان كل هذه الشائعات يقف ورائها مطبخ إعلامي سي بات اليمنيين جميعا يعرفونه إنما الهدف منها، القرع على طبول الاصطفاف المناطقي البغيض، في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة لتوحيد الصفوف والمواقف لاستكمال استعادة الدولة وتحرير جميع مناطق اليمن من سيطرة المليشيات الانقلابية وإنقاذ الوطن من شرورها وبغيها.. مشيرا الى الأثر السلبي لمثل هذه الشائعات والأكاذيب غير المستندة إلى أي دليل أو أثبات عملي على المفترى بحقهم وعرقلة عمل وأداء بعض وسائل الاعلام.

وقال المصدر " ولكي تكون الصورة جلية نؤكد ان ما ينسب من تصريحات للناطق الرسمي باسم الحكومة ، لا أساس لها من الصحة ومحض افتراء وكذب، ونطالب كل من يروج لهذه الأكاذيب والفبركات الاعلامية بنشر الدليل المادي الملموس الذي يستند عليه بدلا من رمي التهم جزافا".

وأوضح المصدر ان نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، حريص كل الحرص ومثلما يؤكد دائما على ان المهمة الرئيسية للحكومة والقوى الوطنية هي العمل على تثبيت الأمن والخدمات واستعادة الدولة أولا وقبل كل شيء وبعدها يمكن مناقشة كافة التفصيلات السياسية الأخرى.. مؤكدا أن الهدف الذي تضعه الحكومة نصب أعينها كان دائماً وما يزال استكمال تحرير بقية المناطق اليمنية وإعادة الأعمار واستيعاب المقاومة الشعبية في مؤسستي الدفاع والأمن، وحفظ المصالح الوطنية وتجنيب البلاد خطر التحول إلى ساحة في صراع الآخرين.

وقال " ان المرحلة التي نعيشها اليوم تحتم علينا جميعا السمو فوق السياسات والأهداف التي لا تخدم المواطنين والمصالح العليا للبلاد وتدفع باتجاه الإضرار بوحدة الصف التي تحاول مليشيات الانقلاب استغلالها والترويج لها لصرف الأنظار عن انتهاكاتها، لكن ذلك لم يعد ينطلي على احد وقد اكتوى الشعب اليمني بنار وجرائم هذه الفئة الضالة".
وحث المصدر الحكومي جميع أبناء الوطن على مساندة الحكومة لتأدية التزاماتها وواجباتها الوطنية والأخلاقية والاضطلاع بمسؤوليتها التاريخية في اغاثة وإنقاذ الوطن .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا