رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن حبريش يؤكد دعم الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في حضرموت
[09/05/2017 03:37]
المكلا-سبأنت

حث وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش رجال القبائل والمشائخ والأعيان ومختلف شرائح المجتمع إلى خلق المزيد من التعاون مع قوات النخبة بما يحافظ على الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب والعناصر التخريبية التي تحاول اقلاق سكينة المجتمع.

وأكد الوكيل بن حبريش خلال لقائه اليوم المواطنين في منطقة رأس حويرة بمديرية غيل باوزير حرص قيادة المحافظة على دعم كل الجهود التي تهدف إلى تحقيق السكينة العامة والأمن والأمان في المجتمع..شيرًا إلى أن الجميع ينظر بفخر وأعتزاز لدور أبطال قوات النخبة وجميع الوحدات الأمنية والعسكرية في تحقيق الامن والاستقرار والتصدي الحازم لكل المحاولات التي تهدف الى زعزعة الأمن وتعكير صفو السكينة والوئام في المجتمع.

بدورهم أعرب المواطنون في راس حويرة عن دعمهم ومساندتهم لكل الجهود التي تعزز الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما تفقد وكيل أول محافظة حضرموت قوات النخبة في مديرية دوعن ..مطلعاً على خطة الانتشار الأمني لها في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم وفرض هيبة الدولة وصون الحقوق العامة والخاصة.

وخلال الزيارة التقى الوكيل بن حبريش قيادة وضباط وافراد المعسكر بحضور المدير العام للمديرية أحمد بامعس والمسؤولين في المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية..معبراً عن تقديره العميق لكل الجهود المبذولة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الارهابية والخارجين عن النظام والقانون .

بدوره اشار المدير العام للمديرية إلى أن خطة الانتشار الأمني وتواجد قوات النخبة في المديرية سوف تسهم في خلق استقرار أمني واحباط أية محاولات يائسة للقوى الارهابية تستهدف اقلاق السكينة العامة للمواطنين والمجتمع.

وكان قائد معسكر قوات النخبة العقيد منير التميمي قد أعرب عن شكره لتعاون الجميع مع حفظ الأمن بوصفة مسؤولية مجتمعية وشدد على مزيد من التنسيق والتكامل بين القوات الأمنية والمجتمع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا