رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة العمليات يرأس الاجتماع الاسبوعي لقيادات وزارة الدفاع
[16/04/2017 02:41]


عدن - سبأنت

عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، الاجتماع الأسبوعي لقيادات وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ، برئاسة رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح قائد الزنداني .

وفي بداية اللقاء، نقل اللواء الزنداني تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة للحاضرين من قادة وزارة الدفاع وكافة منتسبي المؤسستين الدفاعية والامنية .. مشيداً بالنجاحات الميدانية المتلاحقة التي يحققها ابطال القوات المسلحة والامن في مواجهة الميليشيا الانقلابية المتمردة ومستوى اليقظة القتالية والامنية العالية لتلك الوحدات ودورها الايجابي في تطبيع الامن والاستقرار في عموم البلاد .

وأكد على تعزيز الجاهزية القتالية والاعداد القتالي والتعبوي والمعنوي لكافة وحدات القوات المسلحة والامن بما يجعل كافة وحداتها ومنتسبيها في مستوى المسؤولية العالية وعلى استعداد تام لإداء واجباتها ومهامها القتالية في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن .

وشدد الاجتماع على ضرورة الاسراع في انجاز كافة المهام والواجبات المدرجة في جدول اعماله والاسراع في انجاز صرف مرتبات القوات المسلحة واستكمال قاعدة البيانات لكافة منتسبيها ومعالجة القضايا الادارية والحقوقية لافرادها حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وناقش الاجتماع سير عملية الاعداد والتجهيز لمجمع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ودوائرها المعنية وتنظيم منظومة عملها وكافة الوحدات والقطاعات التابعة لها .

وجرى التأكيد على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة وحدات القوات المسلحة والامن المعنية بحفظ الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.

حضر الاجتماع عددا من قادة المناطق والقوى والدوائر والمحاور والالوية والقطاعات العسكرية للقوات المسلحة .



رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة بجبهة صرواح
بدء دورة تدريبية في شبوة حول الإكتشاف المبكر للإعاقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا