رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي مأرب يناقش الأوضاع التنموية والأمنية والقانونية
[05/04/2017 03:56]
مأرب -سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب، في اجتماعه الدوري الشهري اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الأداء على المستوى التنموي والتنفيذي والأمني.

واستعرض الاجتماع تقرير التنمية المقدم من مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي حزام مجيديع، والمتضمن عرضا عن وضع البرنامج الاستثماري للمحافظة للاعوام الثلاثة 2015م-2016م-2017م، والمشاريع المنفذة منه والمشاريع المتعثرة والتوصيات الخاصة لتفعيل العمل في تنفيذ مشاريع التنمية والتغلب على مشكلة التمويل.

واستمع اعضاء المكتب التنفيذي من مدير شرطة المحافظة العميد علي طاهر، لشرح عن الوضع الامني بالمحافظة والانجازات الامنية في مجالات تأهيل الكادر واعداد الخطط وضبط المطلوبين وتفعيل الاجهزة الشرطية والامنية والمرورية.

ولفت مدير الشرطة، الى ان المحافظة شهدت خلال العام الماضي، 50 تفجيرا بين عبوات ناسفة ومقذوفات اسفرت عن استشهاد 37 شهيدا و150 جريح، موضحا ان الاجهزة الامنية تعمل على تأهيل العناصر البشرية، وتفعيل عمل التحريات التابعة للبحث الجنائي بهدف مكافحة الجريمة وملاحقة المطلوبين امنيا والعناصر المتطرفة، ومنع الخلايا النائمة التابعة لمليشيا الانقلاب، من زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة.

و قدم مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبده ثابت، توضيحات عن مشاريع الطرق التي تم انجازها والجاري تنفيذها والمشاريع المخططة، الى جانب عرضه لبعض اعمال الاعتداء على الشوارع العامة والبناء فيها تجاوزا للمخططات ومقترحات الاجراءات التي يجب ان تتخذ ﻻزالتها والتي وافق عليها المجتمعون.

واستمع الاجتماع من مدير الشئون القانونية الى توضيحات بخصوص النزاع في الصلاحيات بين بعض المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية في مديرية المدينة والتداخل في الاختصاصات وتمثيل الشئون القانونية المكاتب الحكومية في المحاكم في قضايا نزاع مع الغير .

حضر الاجتماع رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي محمد عبده المقطري.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا