الولايات المتحدة: هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة للمليشيات الحوثية
اكدت الولايات المتحدة الامريكية، أن هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة، من بينها صواريخ بالستية وصواريخ كروز للمليشيات الحوثية الارهابية ما يشكل انتهاكاً لعقوبات الأمم المتحدة.
امير قطر والرئيس البولندي يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس اندجي دودا رئيس جمهورية بولندا، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف مجالات التعاون.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 7.88 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 7.88 نقطة، ليبلغ مستوى 7195.34 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.11 بالمائة.
مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة
فاز المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الخامسة على التوالي، والذي لعب مباراته الأخيرة في بارك دي برانس الأحد بالقميص الباريسي بعد سبع سنوات في صفوفه قبل رحيله عن باريس سان جرمان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في ضحايا الحادث اﻹرهابي في محافظة لحج
[28/03/2017 09:42]
عدن-سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى محافظ لحج نقل خلاله في مستهلها تعازيه إلى أسر وذوي وأقرباء الشهداء الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها إثر العملية اﻹرهابية التي نفذتها مساء اليوم عناصر تنظيم القاعدة وداعش الاٍرهابي على معسكر الحوطة ومبنى الصحة العامة بلحج أودى بحياة عدد من جنود الوطن.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ أساه وحزنه لرحيل كوكبة من خيرة جنود الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة ﻷجل وطنهم ومشروعه التحرري من ربقة جماعات العنف والتطرف واﻹرهاب بكافة ألوانها ومسمياتها .

وقال رئيس الوزراء "أن الحكومة ماضية في استئصال هذه العناصر والجماعات الارهابية المتطرفة التي تجردت من كل قيم واخلاق تعاليم ديننا الاسلامي السمحا وتمارس ابشع الجرائم بحق الأبرياء والمدنيين"..مشيراً إلى عزم الحكومة وأصرارها مواصلة محاربة الارهاب ومطاردة عناصره أينما وجدوا وتجفيف منابعها مهما كلف هذا من ثمن.

ودعا الدكتور بن دغر المجتمع الدولي إلى دعم الحكومة في مواجهة الارهاب والتطرف وبسط نفوذ الدولة في عموم محافظات الجمهورية لاستعادة الأمن والأستقرار في ربوع الوطن.

كما شدد رئيس الوزراء على محافظ لحج وأعضاء السلطة المحلية على التحلي باليقضة العالية ورفع مستوى الحس الأمني لمواجهة وملاحقة خلايا هذا التنظيم الارهابي.

وعبر رئيس الوزراء فِي ختام البرقية عن أحر تعازيه وأصدق مواساته إلى أسر وذوي الشهداء الذين ارتقت ارواحهم إلى بارئها سائلا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم آهاليهم الصبر والسلوان وانا لله وانا الية راجعون ولا نامت اعين الجبنا.


الولايات المتحدة: هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة للمليشيات الحوثية
اليمن تجدد رفضها لسياسة الانحياز والتستر على مخططات الاحتلال الاسرائيلي
اللواء الزُبيدي يستقبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ونائبه
المحرّمي يوجه بمضاعفة جهود وزارة النفط لتعزيز استقرار الحالة التموينية وضمان إمدادات الكهرباء
الحكومة تجدد دعمها للجهود الإقليمية والدولية لتحقيق السلام المبني على المرجعيات الأساسية
الزُبيدي يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع الإنسانية والسياسية في اليمن
مباحثات يمنية -روسية لمناقشة المشاريع الروسية في اليمن وإعادة تشغيلها
تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن
مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا