رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العربي يعرب عن خالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب المملكة باستشهاد عدد من الجنود في اليمن.
[06/09/2015 09:43]
القاهرة-سبانت
أعرب الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية عن خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ولحكومة المملكة العربية السعودية وشعبها لاستشهاد عدد من الجنود السعوديين الابرار المشاركين في قوات التحالف العربي الذين أعلن استشهادهم في انفجار مخزن للأسلحة في مدينة مآرب اليمنية .

وكان الامين العام قد ادان في بيان له يوم أمس عمليات القصف والهجمات الإرهابية التي ترتكبها المليشيات الحوثية المتمردة ضد قوات التحالف العربي في اليمن، وتوجه بخالص التعازي والمواساة لحكومتي دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين لاستشهاد عدد من جنودهم البواسل المشاركين في عملية "اعادة الأمل " في اليمن .

وأكد الامين العام مجدداً على دعم جامعة الدول العربية لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، وللشرعية اليمنية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة اليمنية برئاسة خالد البحاح ، وما يبذلونه من جهود لتمكين مؤسسات الدولة اليمنية من استعادة دورها الوطني وإعادة الأمن والاستقرار الى أنحاء البلاد.

وأشاد الأمين العام، بالجهود المقدرة التي تقوم بها قوات دول التحالف العربي لدعم مسيرة تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في اليمن، وبما توفره من مساهمات قيمة في مجال الإغاثة والمساعدات الإنسانية، وغيره من المجالات لمساندة جهود الحكومة اليمنية في إعادة بناء مؤسسات الدولة.

وشدد الامين العام على ضرورة إلتزام الميلشيات الحوثية المتمردة في اليمن بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2216 والمرجعيات الوطنية المتفق عليها والمتمثلة في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومبادرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وآليتها التنفيذية


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا