البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر يوجه باستحداث مكتب خاص في رئاسة الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين
[25/02/2017 11:04]
عدن-سبأنت

استحدثت رئاسة مجلس الوزراء مكتب خاص بتلقي شكاوى المواطنين والرفع بها للجهات الحكومية المختصة، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وفقا للتوجيهات الصادرة بهذا الشأن من رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)بان هذه الخدمة الجديدة المرتبطة مباشرة بمكتب رئيس الوزراء ستسهم في تعزيز آليات التواصل بين الحكومة والمواطنين وتلمس همومهم وحل مشاكلهم المختلفة، وفي مقدمتها الشكاوى المتعلقة باسر الشهداء والجرحى وجميع المواضيع الخاصة بالخدمات الاساسية او الرواتب وغيرها من الشؤون العامة.. مشيرا الى ان ذلك يأتي تأكيداً لدور الدولة والحكومة الشرعية والتزامها بمسئولياتها تجاه المواطنين وحل مشاكلهم، وتعزيز جسور الثقة معهم، والعمل بجدية لتخفيف معاناة اليمنيين الناجمة عن الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد راجح بادي، ان توجيهات رئيس الوزراء باستحداث هذا المكتب تتضمن عدد من الاليات لتلقي الشكاوى والتعامل معها، ومن بينها إنشاء خط ساخن وموقع وبريد الكتروني وصفحات رسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تتيح للمواطنين تقديم الشكاوى عبرها، او تسليم الشكوى مباشرة للمكتب اضافة الى الوسائل الاخرى التي سيتم نشر ارقامها وعناوينها واعلانها رسميا في وقت لاحق.

وتوقع المتحدث باسم الحكومة ان تسهم هذه المنظومة التفاعلية بين الحكومة والمواطنين في تجاوز الكثير من المعوقات والصعوبات التي تعترض حياة ومعيشة المواطنين والبت بالملفات المتراكمة والعالقة والتي تتعلق بشؤون الناس، انطلاقا من اليمن الاتحادي الجديد، الذي يتطلع إليه الجميع، هو الوطن النموذج الذي يحترم حقوق المواطنين ويرعى مصالحهم ضمن سيادة القانون.

ولفت المتحدث الرسمي باسم الحكومة ، ان الحكومة تتعامل مع احتياجات ومشاكل المواطنين وشكاوى اسر الشهداء والجرحى باعتبارِها أولوية قصوى لا يتقدم عليها أي هم آخر، وستعمل على بذل أقصى الجهود، والسعي بكل السبل للتعاطي معها والزام الوزارات والجهات ذات العلاقة بالعمل على حلها دون تأخير وسيتم متابعة اية شكوى من قبل مكتب الشكاوى في رئاسة الوزراء، والرد على صاحبها فور انجازها.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا