رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام يستعرض أولويات الدولة في لقاء بمراسلي وسائل الإعلام
[16/02/2017 04:21]
عدن – سبأنت :

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني أن اليمن بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تمضي في ثلاثة اتجاهات رئيسية تعمل عليها في الوقت الراهن وهي إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وبسط سيطرتها على كافة الأراضي اليمنية مكافحة الإرهاب والتطرف والبدء بعملية إعادة إعمار ما دمرته حرب الميليشيات على المحافظات وعمليات التنمية.

وأكد أن رئيس الجمهورية يحمل بشائر عديدة لأبناء اليمن ويقوم بجهود حثيثة وكبيرة وان بشائر النصر والتنمية قادمة وفي وقت قصير.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإعلام بمراسلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية في عدن والذي أشار خلاله إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء على كافة المستويات، وخاصة السياسية والاقتصادية والعسكرية وتطبيع الحياة وتوفير الخدمات في المناطق المحررة.

وقال الإرياني " إن المجتمع الدولي بات يدرك طبيعة التطورات الراهنة في اليمن ويدرك من هي القوى الانقلابية التي لا تريد السلام أو الأمن أو الاستقرار لليمن والمنطقة عموما، وتأثيرات استمرار الانقلاب.. مشيرا إلى دعم دولي كبير تتلقاه الشرعية.

وتطرق وزير الإعلام إلى الدعم الكبير الذي يقدمه الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .. معربا عن شكر الحكومة اليمنية لتلك الجهود على مختلف الصعد من اجل دعم الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وخاطب وزير الإعلام مراسلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية في الاجتماع بتأكيده على دورهم المهم والمحوري في نقل الحقائق والوقائع في مختلف الميادين والجهود التي تبذل لاستعادة سيطرة الشرعية على باقي المحافظات التي يسيطر عليها الانقلابيون ونقل الصورة لمجريات الأحداث.

ونوه بدور وسائل الإعلام العربية والدولية في نقل الحقائق في كل أنحاء العالم.. وقال " نحن نمر بمرحلة حرجة تحتاج إلى تكاتف الجهود للعبور إلى بر الأمان ".

وأشار الإرياني إلى أن الحكومة تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتخفيض سعر العملة الأجنبية ورفع مستوى سعر الريال اليمني وإعادة الاعتبار اليه وان هناك خطوات متلاحقة في هذا الجانب.

وخلال اللقاء دار نقاش مستفيض تطرق خلاله المراسلون الى الصعوبات التي تعيق أدائهم لرسالتهم الإعلامية، ووعد الوزير بحلها.. مؤكدا أن الوزارة في طور إعادة بناء ديوانها في عدن.

حضر اللقاء نائب وزير الإعلام حسين باسليم ووكلاء الوزارة عرفات مدابش و صالح الحميدي وليزا الحسني ومستشار وزير الإعلام محمد باشراحيل.




رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا