الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور عتق يتفقد وحدات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين
[03/02/2017 08:42]
شبوة-سبأنت

تفقد قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي اليوم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبكة.

وخلال الزيارة نقل العتيقي للمقاتلين من ابطال اللواء 21 ميكا ،و اللواء 26 مشاه ، واللواء 19 مشاه تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻻعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ..مؤكدا اهتمامهم الكبير بقوات الجيش والمقاومة واعتزازهم بتضحياتهم الجسيمة من اجل تحرير مديريات بيحان الثلاث من المليشيا الانقلابية.

مشيدا بمعنويات المقاتلين وقدراتهم القتالية العالية واصرارهم العنيد على هزيمة العناصر اﻻجرامية وافشال مشروعهم اﻻنقلابي.

الى ذلك بحث قائد محور عتق وبحضور مدير مدرسة المشاه بوزارة الدفاع العميد علي الكليبي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحارثي وقائد اللواء 26 مشاه العميد الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد اللواء 19 العميد علوي حصيان وقائد كتيبة الحزم العقيد احمد العقيلي بحث اخر المستجدات والمواقف في المسرح العملياتي للقتال ضد المليشيا اﻻنقابية في مختلف الجبهات في بيحان .

كما تم مناقشة اﻻليات المناسبة لفتح طريق بيحان عتق وبما يمكن من تخفيف وطأة الحصار المفروض من قبل المليشيا منذ عامين على ابناء مديريتي بيحان وعسيلان ويضمن سلامة مرورهم واستخدامهم للطريق .

وثمن العميد العتيقي اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية الخمسة واﻻربعين كيلو متر .

وقد رحب قادة اﻻلوية العسكرية بزيارة قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي..منوهين باهميتها في تعزيز معنويات المقاتلين فيها وتحفيزهم على تكثيف عملياتهم القتالية على المليشيا واجبارها على الهزيمة واﻻستظلان.

وكان العميد عزيز العتيقي قد قام بزيارة تفقدية لمستشفى عسيلان الريفي..مؤكداً اكد على اهمية الخدمات الطبية الجليلية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين و للمقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تسهيل مهام وعمل المنظمات الدولية
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تعزيز التعاون المشترك في المجال السمكي
لملس يبحث مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك
لملس يشدد على العمل بالتراخيص الإلكترونية لمزاولة المهن والربط الشبكي للإيرادات
وزير الخارجية يناقش مع بعثة (الأونمها) نشاطها لدعم اتفاق الحديدة
وزير الخارجية يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين المنظمات الدولية والجهات الحكومية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا