رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37.658 شهيدا و 86.237 مصابا
اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
البورصة المصرية تربح 22 مليار جنيه في ختام التعاملات
اغلقت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على ارتفاع، حيث ربح رأسمال السوقي لأسهم الشركات نحو 22 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 1.853 تريليون جنيه، وسط تعاملات كلية بلغت نحو 57 مليار جنيه، فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 3.3 مليار جنيه.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور عتق يتفقد وحدات الجيش والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين
[03/02/2017 08:42]
شبوة-سبأنت

تفقد قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه العميد الركن عزيز ناصر العتيقي اليوم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبكة.

وخلال الزيارة نقل العتيقي للمقاتلين من ابطال اللواء 21 ميكا ،و اللواء 26 مشاه ، واللواء 19 مشاه تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد اﻻعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ..مؤكدا اهتمامهم الكبير بقوات الجيش والمقاومة واعتزازهم بتضحياتهم الجسيمة من اجل تحرير مديريات بيحان الثلاث من المليشيا الانقلابية.

مشيدا بمعنويات المقاتلين وقدراتهم القتالية العالية واصرارهم العنيد على هزيمة العناصر اﻻجرامية وافشال مشروعهم اﻻنقلابي.

الى ذلك بحث قائد محور عتق وبحضور مدير مدرسة المشاه بوزارة الدفاع العميد علي الكليبي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحارثي وقائد اللواء 26 مشاه العميد الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد اللواء 19 العميد علوي حصيان وقائد كتيبة الحزم العقيد احمد العقيلي بحث اخر المستجدات والمواقف في المسرح العملياتي للقتال ضد المليشيا اﻻنقابية في مختلف الجبهات في بيحان .

كما تم مناقشة اﻻليات المناسبة لفتح طريق بيحان عتق وبما يمكن من تخفيف وطأة الحصار المفروض من قبل المليشيا منذ عامين على ابناء مديريتي بيحان وعسيلان ويضمن سلامة مرورهم واستخدامهم للطريق .

وثمن العميد العتيقي اﻻنتصارات العسكرية المحققة على صعيد هذه الجبهات المترامية اﻻطراف والتي يتجاوز عرض رقعتها الجغرافية الخمسة واﻻربعين كيلو متر .

وقد رحب قادة اﻻلوية العسكرية بزيارة قائد محور عتق العميد عزيز العتيقي..منوهين باهميتها في تعزيز معنويات المقاتلين فيها وتحفيزهم على تكثيف عملياتهم القتالية على المليشيا واجبارها على الهزيمة واﻻستظلان.

وكان العميد عزيز العتيقي قد قام بزيارة تفقدية لمستشفى عسيلان الريفي..مؤكداً اكد على اهمية الخدمات الطبية الجليلية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين و للمقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا