وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع القائم بالاعمال الصيني لدى اليمن تشاو تشنغ.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 190 من حفاظ القرآن الكريم والدعاة بوادي حضرموت
[29/08/2015 11:24]
سيئون -سبأنت

كرمت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية مائة وتسعون من حفاظ القرآن الكريم والدعاة الخريجين لعام 1436هـ من الدورات والمراكز العلمية في مديريات وادي حضرموت وذلك برعاية رابطة العالم الإسلامي والهيئة العالمية للتنمية البشرية وإشراف رابطة أهل الحديث باليمن.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية بسّام الكثيري ان المؤسسة تسعى لتجسيد اهدافها على الواقع العملي من خلال برامجها السنوية المتعددة لتخريج هذه الاعداد من الحفاظ الذين وصل عددهم على مدى ثمان سنوات الى نحو 751 حافظا وحافظة .

ودعا الخريجين بان يكونوا عونا لمجتمعهم ،وأن يمتثلوا تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بالتعامل السليم والسلوك الحسن والقدوة المشرفة في أوساط مجتمعاتهم .

ولفت الكثيري الى ان انشطة المؤسسة خلال العام المنصرم 1435هـ شملت انشطة اخرى بينها المساهمة في دعم برامج محو الامية ، وتقديم العون والمساعدة لليتامى والمحتاجين في عدد من مناطق وادي حضرموت، وإغاثة وإيواء المتضررين والنازحين من محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

ودعت كلمة المكرمين التي القاها ابراهيم المحزوم طلاب العلم الى التحلي بالإخلاص في العمل وطهارة الباطن وسكينة الظاهر وتنظيم الوقت وإعطاء صورة مشرفه للمجتمع ، معربا عن شكره وبقية زملائه للجهود التي بذلها القائمين على أنشطة مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم في سبيل تمكينهم من حفظ القرآن وعلومه .

تخلل الاحتفال تقديم نماذج من قراءة القرآن الكريم لعدد من الخريجين وإلقاء قصيدتين شعرية معبرة نالت الاعجاب وإستعراض مصور لأنشطة المؤسسة .

كما تم تكريم المحتفى بهم وكذلك الجهات الداعمة والراعية لهذا الاحتفال من قبل القائمين على المؤسسة وضيوف الاحتفال من بعض المحافظات وممثلي الجهات الراعية بمنحهم دروع وشهادات وحوافز تشجيعية .

حضر الاحتفال رئيس جمعية علماء اليمن بوادي حضرموت هاشم الحبشي ، وعميد كلية البنات بسيئون الدكتور محمد الكثيري ،وعدد من مديري المؤسسات والمرافق الحكومية ورؤساء منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء وجمع غفير من المواطنين بوادي حضرموت.


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا