رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي قيادات حزب الإصلاح
[27/08/2015 02:33]
الرياض-سبأنت
التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح اليوم بمقر إقامته المؤقتة بالرياض قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح برئاسة رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبد الله اليدومي، والأمين العام للحزب الأستاذ عبد الوهاب الآنسي وعدد من قيادات الحزب.

وأكد نائب رئيس الجمهورية ان اليمن قطعت شوطا كبيرا في ما يتعلق بالحوار والمبادرات بعد أن شاركت كل المكونات والقوى في مؤتمر الحوار وخرجت بصيغة مشتركة يتفق الجميع اليوم على معظم ما جاء فيها..مشيراً ان المرحلة المقبلة تحتاج رسائل تطمين للجميع وذلك بالتنفيذ العملي وليس بمجرد الكلام.

وأشار إلى دور حزب الاصلاخ المؤثر على الساحة اليمنية منذ تأسيسه في العام 1990م..معتبراً الحزب مكون سياسي يتصدر المشهد السياسي ويعتبر أحد الأذرعة السياسية الرئيسة في البلاد، وهو ما يلقي بمسؤلية كبرى على قياداته وكوادره وكافة أعضائه.

ولفت الى أهمية المرحلة المقبلة وحساسيتها والتي تتطلب تضافر كافة الجهود .. مشيراً ان إدارة السلام تكون أصعب في كثير من الفترات من إدارة الحرب.

وقال ان المسؤلية اليوم مشتركة ويتحملها الجميع وليس السلطة والحكومة فقط، وأن الوقت لا يتسع لأي خلاف بل يجب التركيز على النقاط المشتركة والبناء عليها والخروج إلى مشروع وطني شامل وعادل، لا يقصي أحد ولا تستأثر به جهة او قبيلة أو منطقة أو جماعة أو حزب.

واضاف ان المرحلة تتطلب الاصطفاف الوطني وتغليب المصلحة العامة على مصلحة الحزب والجماعة والي تسهم في تذليل كافة الصعاب والوصول إلى كل بر الأمان.

من جانبهم عبّر قيادات التجمع اليمني للإصلاح عن تقديرهم البالغ لنائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على هذا اللقاء، مؤكدين بأن حزب الإصلاح هو حزب وطني يسعى إلى الشراكة مع الجميع من أجل أمن واستقرار البلاد، وأنه ليس وصيا لا على الدين ولا على الحقيقة، ولا يسعى إلى إقصاء احد.

كما أكدوا حرصهم على تعزيز الدولة بمختلف مؤسساتها المدنية والعسكرية وهو ما يضمن استقرار البلاد وأمنها بعد تحرير عدد من المناطق والمحافظات.

وجرى خلال اللقاء عدد من المداخلات والنقاشات حول ابرز المستجدات والواقع الذي تشهده بلادنا في ظل كل التحديات القائمة، والخروج برؤية مشتركة يسهم الجميع في الدفع بها والعمل على تنفيذها بما يتفق مع المصلحة العامة للوطن والمواطن على حد سواء.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا