رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن يدين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى النقاط الأمنية شمال سيناء
[09/01/2017 07:18]
عدن ـ سبأنت

أدانت الجمهورية اليمنية الهجوم الذي استهدف اليوم الاثنين نقطة أمنية في منطقة (المساعيد) بمدينة العريش شمال سيناء وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من رجال الأمن والمدنيين.

وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "إن الجمهورية اليمنية تدين هذه الأعمال الإرهابية التي تتنافى مع كافة القيم الإنسانية والأخلاقية ولا تمت بصلة الى عقيدتنا الإسلامية السمحا ،وتكشف دناءة المخططات الإرهابية وحجم الضلال والتيه الذي تعيشه تلك الجماعات المنحرفة.

وأضاف البيان" ان مثل هذه الأعمال التي ترتكبها العناصر الإرهابية لن تزيد المجتمع المصري الا ووقوفاً في وجه الإرهاب والدفاع عن حياض وطنهم لينعم أبناء الشعب المصري الشقيق والمقيمين بالأمن والاستقرار والسكينة العامة".

وأكد البيان وقوف اليمن إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعب ،وتضامنها الكامل في كل ما تتخذه السلطات الأمنية من إجراءات لمواجهة العنف والتطرف.

وجدد البيان موقف اليمن الثابت ضد العنف والإرهاب بكافة صورة وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومسبباته..داعياً الى القضاء على آفة الإرهاب ومحاربة الجهات الداعمة له.

وأعرب البيان عن خالص العزاء وصادق المؤاساة الى اسر وأهالي الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة في هذه الجريمة البشعة..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل .






رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا