رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاحدات وانتصارات الجيش في جبهة نهم
[22/12/2016 03:54]
عدن-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس هيئة الاركان العامة على تطورات الاحداث والمستجدات الراهنة في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية خاصة الانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم وتمكنهم من تحرير جبلي الاصبع والمريحة وعدداً من المواقع العسكرية التي كانت تسيطر عليها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

وهنأ فخامة الرئيس قيادة الالوية والوحدات العسكرية والضباط والصف والجنود المرابطين في مواقع الشرف والبطولة على مايجسدونه من ملاحم بطولية في مختلف المواقع انتصاراً منهم للوطن وشرعيته الدستورية ودفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين من الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية بحق الوطن والمواطن.

وأكد رئيس الجمهورية تقديم كافة اوجه الدعم للجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وصنع المعجزات وتطهير المدن والمحافظات وتخليص الوطن من رجس الانقلابيين وقطع دابرهم ومؤامرتهم الخبيثة الرامية الى تدمير الوطن وطمس هويته العربية والعودة به الى ماقبل ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر المجيدتين.

وقال رئيس الجمهورية " سينتصر الوطن قريباً برجاله الاوفياء ، وجنوده المخلصين ، ومقاومته الباسلة ،وسينعم كافة ابناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بالامن والاستقرار وتحقيق الدولة الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والذي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني دون إستثناء".

واشاد رئيس الجمهورية بدعم وجهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف المساندة للشرعية والداعمة للشعب اليمني وجيشه الوطني ومقاومته الشعبية..مؤكداً ان تلك الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على ارض الواقع ما كان لها ان تتحقق لو لا دعم واسناد الاشقاء في دول التحالف العربي.

وشدد فخامة الرئيس على مواصلة الانتصارات وتطهير كافة المدن من العناصر الانقلابية التي تسعى في الارض فساد وتنفذ اجندة دخيلة على مجتمعنا وقيمنا الانسانية والاخلاقية خدمةً منها لاطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

من جهته ، أكد رئيس هيئة الأركان العامة على الجاهزية العالية والاستعداد الدائم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومواصلة مشروعهم الوطني المتمثل في تخليص الوطن من هذه العصابة الانقلابية التي تحاول عودة اليمن الى العهد الظلامي البائد المتخلف.

وجدد اللواء الركن المقدشي وقوف كافة الابطال من الجنود والصف والضباط وكذلك الشرفاء من ابناء الوطن الى خلف الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في الدولة المدنية الاتحادية التي توافقت عليها كافة المكونات السياسية عبر مخرجات الحوار الوطني الشامل.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا