وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع القائم بالاعمال الصيني لدى اليمن تشاو تشنغ.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ العالمة مناهل ثابت والناشطة اشواق محرم
[16/12/2016 10:31]
عدن-سبأنت

عبر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن فخر واعتزاز القيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني، بانجازات وابداعات بناتها وابنائها التي تعزز رصيد الوطن من الكفاءات الخلاقة والمؤثرة في خارطة الابداع والتفوق العالمي، ورفع اسم اليمن عاليا في منصات التتويج والتكريم الدولية.

وقدم رئيس الوزراء التهنئة للعالمة اليمنية مناهل عبدالرحمن ثابت، والناشطة اليمنية أشواق محرم، واللتان صنفتا ضمن أعظم 100 امرأة ملهمة في العالم 2016- 2017، بحسب قائمة اعلنتها مؤسسة BBC العالمية.. مؤكدا انهما تمثلان عنوانا بارزا ورصيدا اضافيا يبرهن على ثراء اليمن بالمبدعين والمبدعات في شتى المجالات سواء خارج او داخل الوطن.

وقال الدكتور بن دغر " أن شباب وشابات هذا الوطن المعطاء هم ثروة الوطن الحقيقية ومفخرة اليمن أمام العالم، ويحق لنا جميعا ان نفخر ونحتفي بما حققوه من إنجازات مبدعة ومبتكرة، تؤسس لغد افضل وترسم ملامح المستقبل الذي نتطلع ونعمل من اجله ليكون لنا ولمبدعينا وطن نفخر به ونتباهى بانجازات بناته وابنائه داخليا وخارجيا".

ونوه الدكتور بن دغر، بمكانة الدكتورة مناهل ثابت العلمية على الصعيد الاقليمي والدولي، إلى أن أصبحت اليوم واحدة من أشهر وكبار الباحثين، وحققت إنجازات بحثية جعلتها من الكفاءات التي يشار إليها بالبنان محليا وإقليميا وعالميا.. لافتا في ذات الوقت الى بصمات الناشطة اليمنية أشواق محرم على الصعيد الانساني داخل الوطن المكلوم بالمعاناة الكارثية التي سببتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في حربها العبثية ضد الشعب اليمني الذي تصدى ببسالة لجرائمها ومشروعها الطائفي المرفوض الذي شارف على الزوال والى الابد.

وأكد رئيس الوزراء، ان استحقاق وجدارة مناهل وأشواق للمكانة العالمية هو وسام شرف لكل نساء اليمن ناقلا اليهما تبريكات وتهاني فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكل الشعب اليمني، على انجازهما المستحق بجدارة واقتدار وكفاءة.. مشيراً الى ان الحكومة لن تتوانى عن تقديم كل وسائل الدعم والتشجيع لتعزيز ابداعات المواهب اليمنية الواعدة في مختلف المجالات، باعتبار ذلك استثمار في حاضر ومستقبل الوطن.


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا