رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظة تعز تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد السهيان والكتبي
[14/12/2016 03:18]
تعز-سبأنت

أشاد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، بما قدمه التحالف العربي لدعم اليمن..مثمنا الدماء التي امتزجت بالدم اليمني من أجل استعادة الشرعية وتحرير البلاد من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المدعومة من ايران.

وقال اللواء فاضل في الذكرى الأولى لاستشهاد قائد القوات السعودية العقيد عبدالله السهيان، ورفيق دربه الشهيد الاماراتي العقيد محمد الكتبي، واللذان استشهدا في باب المندب في معارك ضد الانقلابيين "إن امتزاج الدم اليمني بدماء الأشقاء من دول التحالف يؤكد واحدية الهدف والمصير وعدالة القضية والوعي المشترك بالمخاطر المحدقة بالمنطقة".

وأضاف قائد محور تعز، في الفعالية التي أقامها مجلس تنسيق المقاومة الشعبية، برعاية محافظ المحافظة علي المعمري"أن المرحلة التي تعيشها البلاد والمنطقة أبرزت المواقف المشرفة لدول التحالف العربي بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، والتي تجلت بتلبية نداء اليمنيين ومساندتنا على التخلص من عدوان الميليشيا الانقلابية".

وأشار اللواء فاضل الى ان الاشقاء في التحالف العربي لبوا نداء الواجب وعملوا ولا زالوا جاهدين، بكل ما لديهم من قوة على استعادة اليمن الى حاضنته العربية واستعادة أمنه واستقراره ..مؤكداً أن الانتصارات الكبيرة التي تتحقق في اليمن، تجسد مدى التضحيات التي قدمها ويقدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مع رفاقهم من أبطال قوات التحالف العربي، في مختلف الجبهات.

كما القى وكيل المحافظة عارف جامل، كلمة استعرض فيها دور الشهيدان في معركة الدفاع عن الشرعية، وتضحياتهم الجسيمة..معتبراً ان تلك الدماء التي امتزجت بالدم اليمني، ستكون حافزا لمواصلة معركة الكرامة والشرف وتحرير ما تبقى من المحافظات، وقطع يد المليشيا الطائفية، التي تسعى لتنفيذ اجندة إيران في زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا