رئيس مجلس القيادة يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اوراق اعتماد سفراء كل من كندا جان فيليب لينتاو ومملكة اسبانيا خورخي ايبيا سيررا.
الاتحاد الأوروبي يوافق على التفاوض بشأن تنظيم الحدود الأوروبية المشتركة
‎توصل سفراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء، إلى اتفاق بشأن تفويض مجلس الاتحاد الأوروبي للتفاوض على تنظيم جديد يهدف إلى تسهيل التعاملات على الحدود بين الدول الأوروبية.
الصندوق العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة ضمان لتسريع الاستثمارات في الدول العربية
وقع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، اتفاقية تعاون مع مؤسسة ضمان الاستثمار متعدد الاطراف (MIGA) التابعة لمجموعة البنك الدولي، لتعزيز الاستثمارات الاجنبية المباشرة في الدول العربية.
ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة حارسه البلجيكي كورتوا
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراة بوروسيا دورتموند الألماني أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
[19/06/2024 04:26]
عدن - سبانت:
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاربعاء في اجازة خاصة تستغرق عدة ايام.

واكد المصدر، حرص فخامة الرئيس في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة، على استمرار تواصله المعتاد مع كافة السلطات لمتابعة احوال المواطنين، وتسهيل مهام الحكومة، ودعم جهودها الموجهة لتحسين الخدمات، والوفاء بالتزاماتها الحتمية، والاستفادة المثلى من منحة الاشقاء في المملكة العربية السعودية للموازنة العامة، ومحطات الكهرباء في المحافظات المحررة.

وجدد المصدر في هذا السياق، تقدير وشكر رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، للاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على التزامهم القوي، ومواقفهم الاخوية المخلصة الى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، و الامن والاستقرار، والسلام.


رئيس مجلس القيادة يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
رئيس مجلس القيادة يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد في تحالف دعم الشرعية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الجديد لفيتنام
رئيس مجلس القيادة يستقبل السفير التركي
رئيس مجلس القيادة يجتمع باللجنة الامنية والعسكرية
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير حقوق الانسان السابق
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ورئيس الفريق الاقتصادي ونائبه
رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعاً طارئاً باللجنة الامنية العليا
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين بوفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال اذربيجان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا