اليمن تشارك في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال في الدول العربية، والمنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة، والتي نظمتها منظمة العمل العربية، بوفد تراسه وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الشاعري.
اليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين
أعلنت اليابان، أنها ستقوم بتقييم شامل للاعتراف بدولة فلسطين، مع الأخذ في الاعتبار تقدم عملية السلام في الشرق الأوسط.
ماليزيا تقدم دعماً اضافياً لوكالة (الانروا) بقيمة مليون دولار
تعهدت ماليزيا بتقديم مساهمة إضافية بقيمة مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية، منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، والتي ستنطلق غداً الاحد، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا صيف العام المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
[18/06/2024 01:26]
المخا -سبأنت
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم، جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية بمحور البرح، في إطار زياراته ومعايداته للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل طارق صالح، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، إلى الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات ومحاور الدفاع عن الوطن..مثمناً تضحياتهم الجسيمة التي تُعتبر بمثابة السد المنيع في وجه المشروع الإيراني المدمر.

وحث طارق صالح، الأبطال على الاستعداد، ورفع درجة اليقظة والحذر، والبقاء في حالة جاهزية عالية..مشدداً على أن تحرير العاصمة المختطفة صنعاء واستعادة الدولة هدف لا تراجع عنه.

وقال طارق صالح "ان اليمنيين يقفون اليوم في خندق واحد بالنيابة عن كل العرب والمسلمين لمواجهة المشروع الإيراني، الذي يهدد أمن المنطقة العربية والإسلامية، وإن صمودهم هو الذي حال دون سيطرة هذا المشروع على الوطن وجنوب الجزيرة العربية".

وجدد طارق صالح، التهنئة لليمنيين بفتح بعض الطرقات المغلقة من قِبل مليشيا الحوثي الارهابية..مؤكداً أن طريق كسر الحصار عن تعز (الكدحة- البيرين) كان بمثابة الطلقة الأولى لكسر الحصار الظالم الذي فرضته المليشيات على المدينة منذ تسع سنوات دون أي مبرر.

وأكد أن قطع الطرقات وحصار المدنيين كان قراراً متعمداً من قِبل عبدالملك الحوثي ولا ينطوي على أي أبعاد عسكرية، بل يحمل نزعة انتقامية..محذراً من مخاطر ما يجري في البحر الأحمر..مؤكدًا أن هذه الأعمال تخدم المشروع الإيراني ولا تخدم إخواننا في غزة.

وأوضح عضو مجلس القيادة، أن وكلاء إيران سعوا إلى تحويل قضية غزة العادلة إلى مشروع إيراني بحت، وأن استهداف الحوثيين للسفن التجارية أصبح عملية ابتزاز للشركات، من خلال فرض رسوم على السفن للسماح لها بالعبور.

رافق عضو مجلس القيادة، خلال الزيارة، قائد محور الحديدة العميد زايد منصر، وقائد قوات خفر السواحل-قطاع البحر الأحمر العميد عبدالجبار الزحزوح، حيث كان في استقبالهم، رئيس عمليات محور البرح قائد اللواء التاسع حراس الجمهورية العميد الركن عدي العماد.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
رئيس الوزراء يتابع في زيارة مفاجئة لجوازات كريتر مستوى تنفيذ التوجيهات بتسهيل معاملات المواطنين
رئيس الوزراء يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في عدن
اليمن تشارك في المؤتمر الحادي والعشرين لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
اليمن تشارك في المنتدى الوزاري الاقتصادي العربي الياباني الخامس
اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على إجراءات حماية حقوق الإنسان في طريق الكمب - جولة القصر
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا