مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا طارئا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، عثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني.
اليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين
أعلنت اليابان، أنها ستقوم بتقييم شامل للاعتراف بدولة فلسطين، مع الأخذ في الاعتبار تقدم عملية السلام في الشرق الأوسط.
ماليزيا تقدم دعماً اضافياً لوكالة (الانروا) بقيمة مليون دولار
تعهدت ماليزيا بتقديم مساهمة إضافية بقيمة مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية، منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، والتي ستنطلق غداً الاحد، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا صيف العام المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ولي العهد السعودي يؤكد ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات في غزة
[18/06/2024 07:30]
مكة المكرمة -سبأنت
أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات التي تحدث في قطاع غزة.

واشار ولي العهد السعودي، في كلمته خلال استقباله نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر (منى) لكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود، ومكاتب شؤون الحجاج، الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام، إلى أهمية تحرك المجتمع الدولي لاتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن حماية الأرواح في القطاع، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) .

وقال "يحل علينا عيد الأضحى المبارك مع استمرار الجرائم الشنيعة على أشقائنا في قطاع غزة"، مؤكدا أهمية تنفيذ القرارات الصادرة أخيرا من مجلس الأمن الدولي بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع".

وجدد دعوة المملكة للمجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة وليتحقق السلام الشامل والعادل والدائم.

وقال إن "السعودية تشكر المولى عز وجل أن شرفها بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والعناية بقاصديها والحرص على أمنهم وسلامتهم، معربا عن الاعتزاز بمواصلة القيام بهذا الواجب العظيم وبذل الجهود وتسخير جميع الإمكانات لتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن منذ قدومهم حتى مغادرتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

ووجه تهنئته للحجاج ولجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى أن يتقبل من الحجاج مناسكهم ويعينهم على إتمامها في أمن ويسر وطمأنينة.


اليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين
ارتفاع حصيلة مجزرة الاحتلال في مواصي خان يونس الى 71 شهيدا و 289 مصابا
البديوي: القضية الفلسطينية كانت وستظل قضية العرب المركزية الأولى
118 دولة تعلن دعمها لوكالة (أونروا) بوصفها ركيزة للاستقرار الإقليمي
الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة تستهدف شركة أبحاث إيرانية
الاحتلال الاسرائيلي يقتحم قرى في جنين
هزة أرضية بقوة 4.1 درجات تضرب شمال شرقي العراق
منظمة التعاون الاسلامي تدين استمرار المجازر الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في غزة
المفوضية الاوروبية تتهم منصة (اكس) ) بخرق قانون الخدمات الرقمية
الأونروا: غزة تواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال بسبب العدوان الاسرائيلي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا