رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل مونيرا فيناليس، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت جيجر.
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال باكستان
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر اليوم، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
انخفاض أسعار النفط إلى 82.18 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط، اليوم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من المؤشرات حول احتمال خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.
الإيطالي ماتيو بيريتيني يتوج بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب
توّج الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف 82 عالميًا، اليوم، بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي كينتان هاليس المصنف 192 عالمياً 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
[17/06/2024 02:01]
تعز - سبأنت
نجا رئيس اركان حرب محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم، من محاولة استهداف نفذتها المليشيات الحوثية الارهابية، اثناء تفقده اوضاع المقاتلين من ابناء الجيش في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة، والتي اسفرت عن اصابة خمسة افراد بينهم مدير مديرية القاهرة.

هذا وزار اللواء المجيدي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وعدد من القيادات العسكرية، الابطال المرابطين في الشرطة العسكرية، واللواء ،٤٥، واللواء ،١٧ واللواء الخامس..ناقلاً لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وشدد رئيس اركان حرب محور تعز، على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها المليشيات الحوثية الارهابية..مؤكداً ان عملية الاستهداف التي تعرض لها وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم ابناء تعز الشرفاء على مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخليص المحافظة من اعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والاطفال.

واشاد اللواء المجيدي، بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش، واهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

كما اشاد اركان حرب محور تعز، بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والحكومة ووزارة الدفاع ورئاسة الاركان، بابطال الجيش في تعز والتي ساهمت اسهاماً كبيراً في التحكم بأوضاع الجبهات ومواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتلقينها دروساً في التضحية والفداء والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
وزير الخارجية يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي وألمانيا وهولندا
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد مؤسسة التمويل الدولية
التحالف الوطني للأحزاب يدين العدوان الإسرائيلي على السيادة اليمنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا