رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلده الصديق.
رابطة العالم الإسلامي تدين ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي مجزرة في خان يونس
أدانت رابطة العالم الإسلامي، إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على ارتكاب مجزرة في خان يونس راح ضحيتَها أكثر من 100 فلسطيني بين شهيدٍ ومُصاب.
ماليزيا تقدم دعماً اضافياً لوكالة (الانروا) بقيمة مليون دولار
تعهدت ماليزيا بتقديم مساهمة إضافية بقيمة مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية، منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، والتي ستنطلق غداً الاحد، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا صيف العام المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والأمن المرابطين في القطاعات والمواقع بمأرب
[16/06/2024 02:47]
مأرب - سبأنت
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال القوات المسلحة والأمن، المرابطين في عدد من القطاعات العسكرية والمواقع الأمنية بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة العيدية، التي رافقه فيها مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام وقادة القطاعات والألوية والمواقع، هنأ رئيس هيئة الأركان جميع منتسبي مؤسسة الجيش والأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. ناقلاً لجميع القادة والضباط وضباط الصف والجنود، تحايا وتهاني فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعضاء مجلس القيادة، ووزير الدفاع بمناسبة عيد الاضحى.

وعبّر رئيس الأركان، عن الفخر والاعتزاز بتضحيات وبسالة الأبطال في أداء المهام الموكلة إليهم بكل جلادة وجد وتجرد، وما يتحلون به من الكفاءة والروح المعنوية والقتالية العالية..مؤكدا أن تلك التضحيات العظيمة سيخلدها اليمنيون في أنصع صفحات التاريخ وستتوارثها الأجيال ليستلهموا منها قيم الكفاح والتضحية في سبيل الكرامة والحرية والهوية، فالشعب اليمني بات اليوم على درجة عالية من الوعي والادراك ومعرفة بمن يقف إلى جانبه ويحمل له مشروع الحرية والحياة.

وقال الفريق بن عزيز "أن النصر سيتحقق بفضل تضحيات بواسل الجيش والأمن والمقاومة على امتداد التراب اليمني، وبفضل تضحيات جيش الوطن ومؤسسته الصلبة التي تنصهر فيها كل مكونات الشعب اليمني بمختلف ألوانهم وفئاتهم ومشاربهم، وانتماؤهم وولاؤهم الوحيد للجمهورية اليمنية، وغايتهم الوحيدة حماية الوطن وثورته وجمهوريته وثوابته ومكتسباته العظيمة، وحماية استقراره وسيادته".

واضاف "أن القوات المسلحة والأمن تضم كل أحرار وشرفاء اليمن، الذين يؤمنون بوحدة الوطن وأمنه وسلامته، وصيانة ترابه وحدوده في البر والبحر والجو، ويقفون بعقيدة يمنية عروبية واحدة وتحت هدف واحد وراية واحدة هي راية اليمن الكبير".

وشدد رئيس الأركان، على مزيد من اليقظة والاستعداد للتعامل مع أي تطورات، والتصدي لأي أعمال عدائية ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية، والتعامل الحازم مع أي مخططات أو محاولات يائسة من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار أو العبث بالمكتسبات، حاثا على تمتين التعاون والتنسيق بين مختلف وحدات الجيش والأمن لما من شأنه تعزيز الجاهزية الدائمة لخدمة الوطن والمواطن..مثمنا جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وما يقدمونه من دعم واسناد للقوات المسلحة اليمنية في هذه المعركة العروبية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
الارياني: عبدالملك الحوثي يحاول قلب الحقائق والتنصل من مسؤوليته الكاملة عن الأزمة الاقتصادية والانسانية
تنظيم فعالية توعوية لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال بالمهرة
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
وقفة جماهيرية بمأرب دعما لقرارات البنك المركزي
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
واجبات لحج تحقق مليار و 421 مليون ريال إيرادات في النصف الأول من العام 2024 م
ابناء محافظة حجة يؤكدن دعمهم لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة قرارات البنك المركزي
تواصل برامج التدريب للكوادر الصحية بشبوة في تنفيذ حملة التحصين
اليمن تشارك في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا