رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلده الصديق.
رابطة العالم الإسلامي تدين ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي مجزرة في خان يونس
أدانت رابطة العالم الإسلامي، إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على ارتكاب مجزرة في خان يونس راح ضحيتَها أكثر من 100 فلسطيني بين شهيدٍ ومُصاب.
ماليزيا تقدم دعماً اضافياً لوكالة (الانروا) بقيمة مليون دولار
تعهدت ماليزيا بتقديم مساهمة إضافية بقيمة مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية، منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، والتي ستنطلق غداً الاحد، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا صيف العام المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[16/06/2024 01:08]
عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب المصري الدكتور حنفي جبالي، هنأه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال البركاني في البرقية "ونحن نستقبل عيد الاضحى المبارك، يسرني وزملائي أعضاء مجلس النواب في الجمهورية اليمنية، أن نتوجه إليكم وإلى زملائكم في مجلسكم الموقر بأطيب التهاني والتبريكات، وإلى حكومة وشعب مصر العظيم بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلين الله أن يعيدها علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات".

واضاف "إنني أجدها مناسبة لأعبر لكم من خلالها عن امتناننا وتقديرنا البالغ لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً على مواقفها الأخوية الثابتة والمساندة والداعمة للشعب اليمني في مختلف الظروف والمتغيرات والتي تجسد عمق العلاقات الثنائية والاواصر الاخوية المتينة بين شعبينا الشقيقين، وإننا بهذه المناسبة الجليلة لنعتز بما لمصر من مكانة بنفوسنا ماضياً وحاضراً، وهي التي وقفت لنصرة ثورتي الـ26 سبتمبر والـ14 أكتوبر، ضد الإمامة المتخلفة والاستعمار البغيض، وهي اليوم تقدم نفس النموذج الأخوي لنصرة الشرعية والشعب اليمني ضد الامامة الجديدة، وتحتضن على ترابها الطاهر مئات الآلاف من اليمنيين الذين نكلت بهم مليشيات الحوثي الارهابية، وهو ما يستحق الشكر والتقدير والثناء والعرفان لمصر الشعب والقيادة، وسيظل في ذاكرة الأجيال ما تعاقبت".



رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
الارياني: عبدالملك الحوثي يحاول قلب الحقائق والتنصل من مسؤوليته الكاملة عن الأزمة الاقتصادية والانسانية
تنظيم فعالية توعوية لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال بالمهرة
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
وقفة جماهيرية بمأرب دعما لقرارات البنك المركزي
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
واجبات لحج تحقق مليار و 421 مليون ريال إيرادات في النصف الأول من العام 2024 م
ابناء محافظة حجة يؤكدن دعمهم لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة قرارات البنك المركزي
تواصل برامج التدريب للكوادر الصحية بشبوة في تنفيذ حملة التحصين
اليمن تشارك في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا