رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (أونروا)، عن مقتل 193 من موظفيها، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
رومانيا تتغلب على اوكرانيا بثلاثية في بطولة كأس الأمم الاوروبية
فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الاوروبية (يورو٢٠٢٤).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يبحث مع نظيره السعودي اليات تعزيز العمل الاعلامي المشترك
[30/05/2024 05:37]
المنامة - سبأنت
بحث وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، مع وزير الاعلام السعودي، سلمان بن يوسف الدوسري، آليات تعزيز العمل الاعلامي وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ ٣٤ لمجلس وزراء الاعلام العرب المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة، اعرب الوزير الارياني عن تقدير الجمهورية اليمنية للمواقف الاخوية الصادقة للملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه الشعب اليمني وقضيته العادلة في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والعادل والمستدام..مشيراً الى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وتطرق الوزيران الارياني والدوسري الى اوضاع العمل الاعلامي العربي المشترك واهمية التنسيق بين الجهات المعنية في كافة الدول العربية لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في ظل استمرار آلة الحرب الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، واستمرار ميليشيا الحوثي الارهابية في استهداف ممرات الملاحة المائية وتهديد الأمن القومي العربي، وأكد الوزيران على أهمية الجامعة العربية ودورها كمنطلق لتحقيق التكامل والعمل المشترك وتوحيد الجهود في كافة القضايا المشتركة.

وأعرب الوزير الارياني عن تقديره العميق للدعم اللامحدود الذي قدمته وزارة الاعلام السعودية خلال سنوات الحرب لوسائل الاعلام الرسمية والذي مكنها من استعادة دورها في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي الذي سيطر على وسائل الاعلام الرسمية في العاصمة صنعاء وحولها الى صوت واحد يخدم مشروعها المدعوم من ايران.

من جانبه جدد الوزير الدوسري التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وعلى موقف بلاده الثابت والداعم لليمن وشرعيته الدستورية، وتحقيق السلام الشامل والدائم لما فيه امن واستقرار وتنمية وازدهار اليمن .


رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
محافظ سقطرى يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي بدعم من الهلال الإماراتي ويعايد المرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا