الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
[28/05/2024 03:47]
جدة - سبأنت
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترأسه، اليوم، جلسة مجلس الوزراء، عبر الاتصال المرئي، شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة ..معربا عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

واستعرض المجلس مستجدات التعاون مع المنظمات متعددة الأطراف ..معتبرا أن فوز المملكة بعضوية المنتدى الدولي للنقل بإجماع كافة الاعضاء وتنظيم منتدى منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) العالمي لسلاسل التوريد لعام (2026) يأتي تأكيدا على ريادتها العالمية وتثمينا لمبادراتها الطموحة ومشاريعها المستقبلية في تطوير هذين القطاعين الحيويين.

وأشاد مجلس الوزراء بنجاح أعمال مؤتمر مستقبل الطيران (2024) الذي عقد بالرياض وما اشتمل عليه من مشاركة واسعة النطاق من مختلف دول العالم وتوقيع أكثر من (100) اتفاقية ومذكرة تفاهم والإعلان عن استثمارات بعشرات المليارات ستسهم في تعزيز ما يشهده هذا القطاع من قفزات كبرى لترسيخ مكانة المملكة في صناعة النقل الجوي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما توجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان وأعضاء المجلس بالحمد والشكر للمولى عز وجل على ما من به من شفاء خادم الحرمين الشريفين ..مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.


مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
(يوروستار) تعلن تعطل حركة القطارات من بريطانيا إلى فرنسا بسبب أعمال تخريب
شبكة القطارات السريعة الفرنسية تتعرض لأعمال تخريب منسقة
كامالا هاريس: لن اصمت إزاء المعاناة في غزة خلال الأشهر التسعة الماضية
وفاة 21 شخصا بسبب موجة حر في وسط المغرب
(الفاو) تحذر من زيادة مقلقة لأعداد إصابات إنفلونزا الطيور بآسيا والمحيط الهادئ
استشهاد ٢١ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس
ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 39175 شهيدا
ارتفاع حصيلة انزلاقات التربة في إثيوبيا إلى 257 قتيلا
الاحتلال يعتقل 22 فلسطينياً بالضفة والقدس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا