رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
ادى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، بالمسجد الحرام، طواف الإفاضة في أجواء إيمانية وروحانية مفعمة بالأمن والإيمان، وسط منظومة خدمات متميزة ومتكاملة هيأتها الحكومة السعودية.
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
قفزت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكثر من 30 بالمائة في مايو بفضل الطلب العالمي القوي.
يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بلقاء النمسا، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي هولندا وبولندا اللذان يلتقيان اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
[28/05/2024 03:47]
جدة - سبأنت
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترأسه، اليوم، جلسة مجلس الوزراء، عبر الاتصال المرئي، شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة ..معربا عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

واستعرض المجلس مستجدات التعاون مع المنظمات متعددة الأطراف ..معتبرا أن فوز المملكة بعضوية المنتدى الدولي للنقل بإجماع كافة الاعضاء وتنظيم منتدى منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) العالمي لسلاسل التوريد لعام (2026) يأتي تأكيدا على ريادتها العالمية وتثمينا لمبادراتها الطموحة ومشاريعها المستقبلية في تطوير هذين القطاعين الحيويين.

وأشاد مجلس الوزراء بنجاح أعمال مؤتمر مستقبل الطيران (2024) الذي عقد بالرياض وما اشتمل عليه من مشاركة واسعة النطاق من مختلف دول العالم وتوقيع أكثر من (100) اتفاقية ومذكرة تفاهم والإعلان عن استثمارات بعشرات المليارات ستسهم في تعزيز ما يشهده هذا القطاع من قفزات كبرى لترسيخ مكانة المملكة في صناعة النقل الجوي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما توجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان وأعضاء المجلس بالحمد والشكر للمولى عز وجل على ما من به من شفاء خادم الحرمين الشريفين ..مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.


حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
السعودية تحذر الحجاج من التعرض لأشعة الشمس وتدعو الى الالتزام بالتعليمات الصحية
قوات الاحتلال تعتقل 9300 فلسطينياً بينهم نساء واطفال
40 ألف مصل يؤدون صلاة عيد الأضحى في الأقصى
حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة في مشعر منى
وزير الحج والعمرة السعودي يعلن نجاح خطة تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات
السعودية: اكثر من 1.8 مليون حاجاً وحاجة في موسم هذا العام 1445هـ
السعودية تستكمل تجهيز مسجد المشعر الحرام بمزدلفة لاستقبال الحجاج
الأونروا: أكثر من 50 ألف طفل في غزة يحتاجون للعلاج من سوء التغذية الحاد
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37296 شهيدا و85197 مصابا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا