رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي مساء اليوم خطابا هاما لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وزير الحج والعمرة السعودي يعلن نجاح خطة تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات
أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، نجاح خطط التصعيد من مكة المكرمة ومشعر منى إلى صعيد عرفات..مبيناً أن تصعيد الحجاج اكتمل من مشعر منى في وقت قياسي وذلك في تمام الساعة الـعاشرة والنصف من صباح هذا اليوم.
الولايات المتحدة تعلن تقديم 315 مليون دولار مساعدات إضافية عاجلة للسودان
أعلنت الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، تقديم اكثر من 315 مليون دولار من المساعدات الإنسانية الإضافية لدعم الشعب السوداني.
الارجنتين تفوز على جواتيمالا بأربعة اهداف استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024
فاز منتخب الأرجنتين على منتخب جواتيمالا بأربعة اهداف مقابل هدف في آخر مباراة ودية قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024 المقررة 20 يونيو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تشارك في اجتماعات الهيئات المالية العربية بالقاهرة
[22/05/2024 12:59]

القاهرة - سبأنت :
شاركت بلادنا في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية التي تستضيفها العاصمة الإدارية بمصر، بوفد ضم وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والمالية سالم بن بريك، ومحافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة.

وتناقش الاجتماعات، التي تتزامن مع مرور 48 عاماً على تأسيس صندوق النقد العربي وضع رؤية مستقبلية للصندوق خلال السنوات الخمس القادمة، وصياغة استراتيجية جديدة تمكنه من التعامل مع احتياجات الدول الأعضاء في المستقبل.

وتشمل الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية، اجتماع مجلس محافظي الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، واجتماع مجلس مساهمي المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، واجتماع مجلس محافظي صندوق النقد العربي، واجتماع مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، واجتماع مجلس محافظي الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، واجتماع مجلس وزراء المالية العربي، كما تشهد مراسم توزيع جائزة الشيخ عبد اللطيف يوسف الحمد التنموية في الوطن العربي.

وتُعد تلك الاجتماعات منصة موحدة للمؤسسات المالية العربية لمناقشة أبرز القضايا والموضوعات المالية والاقتصادية والتنموية على المستويين الإقليمي والعالمي، ويتم من خلالها تقييم ما تحقق من إجراءات وخطوات في سبيل دعم التنمية في الوطن العربي، ومناقشة الخطط المستقبلية في ضوء الجهود المشتركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومناقشة التحديات التنموية، وتعزيز الشراكات الإقليمية بين الاقتصاديات العربية.


رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس الشورى يتبادل التهاني مع نظرائه بالدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك المغرب بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الأردن بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يهنئ رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا