رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
ادى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، بالمسجد الحرام، طواف الإفاضة في أجواء إيمانية وروحانية مفعمة بالأمن والإيمان، وسط منظومة خدمات متميزة ومتكاملة هيأتها الحكومة السعودية.
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
قفزت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكثر من 30 بالمائة في مايو بفضل الطلب العالمي القوي.
يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بلقاء النمسا، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي هولندا وبولندا اللذان يلتقيان اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
[21/05/2024 05:12]
عدن - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، واعضاء المجلس، بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الدفاع ورئيس الاركان "يطيب لنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة أن نرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات أصالة عن أنفسنا ونيابة عن كافة منتسبي مؤسستنا الوطنية الدفاعية ضباطاً وصفاً وجنود الذين يشاركون وطنهم وشعبهم وقيادتهم أفراح هذه المناسبات، كما يشاركونهم المعاناة والمصاعب وهم يؤدون واجبهم الوطني في مواقع الشرف والفداء المنتشرة بامتداد المناطق المحررة من دنس الكهنوت واوهام التميز السلالي يذودون عن الحياة الحرة الكريمة لشعبنا ويقدمون انفسهم في سبيل الدين والوطن والكرامة والنظام الجمهوري بروح معنوية عالية وإيمان مطلق وإرادة مخلصة وفية لوطنها وشعبها".


واضاف الداعري وبن عزيز "في هذه المناسبة الوطنية الغالية التي جاءت تتويجاً لنضالات شعبنا وثمرة يانعة لتضحيات ابنائه نحتفي لنقف طويلاً امام المحطات التاريخية الفاصلة في حياة شعبنا ونمجد أبطاله و مناضليه من رواد الثورة الأوائل الذين شكلوا بأفكارهم النيرة وثوراتهم وتضحياتهم جسر عبور للوطن والشعب نحو الغد المشرق وجعلوا من المستحيل ممكناً وحقيقةً وطنيةً معاشة، لأن حياتهم كانت محطات للتزود والعبور، وإن الكثير من ابناء القوات المسلحة اليمنية قد تتلمذوا على افكار المناضلين اليمنيين الاوائل ليكونوا حاجز الصد المنيع المدافع عن المكاسب الوطنية، والسياج المتين الحامي للوجود اليمني".

واشار الوزير الداعري ورئيس هيئة الاركان، الى إن أبطال القوات المسلحة وهم يحتفون مع شعبنا اليمني بهذه المناسبة فإنهم يقفون إجلالاً لثباتكم وتضحياتكم في سبيل حماية الوحدة اليمنية المباركة، مغتنمين فرصة هذه المناسبة الوطنية بالتأكيد لفخامتكم وللشعب اليمني العظيم، على استمرار تمسكهم بميثاق الشرف العسكري، وتجديد عهدهم بمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات في ظل قيادتكم الحكيمة، لفرض الخيارات الوطنية الخالصة، واستكمال تحرير كل أراضي الوطن واستعادة مؤسساته، والقضاء على كافة مشاريع الإرتهان والإرهاب والفوضى والعبث والتقسيم، وفي مقدمتها مليشيات الحوثي الإرهابية والتنظيمات الإرهابية المتخادمة معها المدعومة من إيران.

وقال وزير الدفاع ورئيس الاركان " نجدد لكم التهاني والتبريكات، متمنين أن يسدد الله خطاكم على طريق الخروج بالوطن إلى بر الأمان، وتحقيق آمال شعبنا اليمني العظيم المتمثلة بإعلان دولته المدنية الإتحادية المنشودة. المجد للوطن الشموخ للشعب وقواته المسلحة، والحرية للأسرى والمختطفين، و الشفاء للجرحى والمعاقين، الخلود للشهداء، وكل عام وأنتم بخير".



رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
مسام ينتزع 1.556 لغماً خلال الأسبوع الثاني من يونيو
قيادات الجيش تتفقد المقاتلين الأبطال في جبهات مديرية باقم ومحوري الرزامات ومران بصعدة
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
قيادة محافظة ومحور تعز تتفقد ابطال الجيش في الجبهة الشرقية والشمالية وتزور عدد من الجرحى العسكريين
رئيس هيئة القوى البشرية يتفقد المقاتلين الأبطال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف
وكيلا محافظة مأرب يقدمان التهاني والهدايا العيدية للمرضى نزلاء المستشفيات
رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والأمن المرابطين في القطاعات والمواقع بمأرب
نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل يتفقد أبطال القوات المسلحة في جبهات القتال جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا