رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يرأس إجتماع مشترك للحكومة ومستشارية.
[12/08/2015 03:59]
الرياض-سبأنت

عقد مساء أمس إجتماع مشترك برئاسة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وضم نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ومستشاري الرئيس .

وكرس الإجتماع لمناقشة مستجدات الأوضاع في البلاد، ووقف أمام الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات . معتبراً ذلك إنتصاراً للشعب اليمني كله على طريق الخلاص من عدوان مليشيات الحوثي- صالح الانقلابية وإنهاء معاناة الوطن والمواطن وإيقاف سفك الدماء التي تقوم بها هذه المليشيات وارتكابها لجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية.

وحيا الإجتماع البطولات العظيمة التي يجترحها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، داعياً جميع أبناء اليمن إلى المزيد من رص الصفوف والإلتحاق بالمقاومة الشعبية للتسريع بإستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على كافة أرجاء الوطن.

وفي هذا الصدد جدد الإجتماع تمسك السلطة والقوى السياسية بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم (2216) لعام 2015م بكافة أحكامه وفي مقدمة ذلك إنسحاب مليشيات الحوثي و صالح من مؤسسات الدولة و المناطق التي لازالت تتواجد فيها، بما في ذلك العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة تهيئة للعودة للعملية السياسية دعماً للشرعية الوطنية وصوناً وإحتراماً للشرعية الدولية وإنهاء معاناة الشعب اليمني جراء ما تقترفه هذه المليشيات من جرائم وما تمارسها من فضائع بحق السكان وإنتهاك أحكام القانون الوطني الداخلي والقانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي.

واعتبر الاجتماع الإنتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد أوجدت الشروط اللازمة ووفرت الأرضية المناسبة للتنفيذ الفوري لأحكام قرار مجلس الأمن.

كما عبر الإجتماع عن إمتنانه العظيم للشعب اليمني وقوى التحالف العربي على الاضطلاع بمسئولتهم بدحر عدوان الحوثي- صالح ،وكذا شكره وتقديره لدور الأمم المتحدة وخاصة ممثل الأمين العام إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، على الجهوده التي بذلها من أجل استئناف العملية السياسية وإخراج اليمن إلى بر الأمان .


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا