وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية
افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة خاصة بتحديد احتياجات المرافق الصحية، ينظمها معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، بدعم من مؤسسة اليمن للتدريب من أجل التوظيف.
اوكرانيا تجلي اكثر من ١٠ الاف شخص من خاركوف
أعلن رئيس إدارة خاركوف العسكرية الإقليمية التي تسيطر عليها أوكرانيا أوليغ سينيغوبوف عن إجلاء أكثر من 10 آلاف شخص في خاركوف.
مؤشر البحرين العام يغلق على ارتفاع 6.60 نقطة
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,015.74 بارتفاع وقدره 6.60 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 نقطة محافظًا على إقفاله السابق.
إنتر ميامي يتغلب على دي سي يونايتد ويحتفظ بالصدارة
تغلب إنتر ميامي على دي سي يونايتد بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه باستكمال ترقيم الجيش
[07/05/2024 08:10]
مأرب - سبأنت
دشن رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، دورات وأنشطة وبرامج توعوية لسائقي المركبات العسكرية في دائرة النقل، بالتزامن مع فعاليات أسبوع المرور العربي.

واشاد رئيس الاركان خلال التدشين بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومدير إدارة شرطة السير بمحافظة مأرب العقيد غانم الفرح، بدور رجال المرور في خدمة المجتمع وسلامة أفراده، ودورهم في تنظيم وضبط حركة سير المركبات والمشاة على الطرقات والشوارع، والذي عكس الصورة الحقيقية والمشرفة لرجال المرور وتفانيهم وإخلاصهم بأداء الواجب.

ووجه رئيس الأركان بسرعة استكمال ترقيم المركبات الخاصة بالقوات المسلحة، لدعم وتعزيز الأمن والاستقرار وضبط المخالفين في حركة السير وقواعده وآدابه، وللحد من كوارث حوادث المرور وضحاياه البشرية وأضراره المادية..مشددا على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية السلامة المرورية، وحث سائقي المركبات العسكرية على الالتزام بالنظام والقانون، وان يكونوا قدوة في الالتزام بقواعد السير والتعاون مع رجال المرور.

من جهته أشاد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، بجهود إدارة شرطة السير بمأرب..مؤكداً ضرورة الوقوف بحزم ومسؤولية ضد المستهترين بأرواح المواطنين، بسبب السرعة الزائدة أو المرور المعاكس.

من جانبه، استعرض مدير ادارة السير بمأرب، الأنشطة المتعددة التي سيتم تنفيذها خلال أيام أسبوع المرور سواء في المجالات التوعوية أو الميدانية لتنظيم حركة السير من قبل رجال شرطة السير، وتوزيع الملصقات والبروشورات التوعوية واللافتات لتنبيه مستخدمي الطريق لتفادي الحوادث والالتزام بقواعد وآداب السير.


وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية
باصهيب يبحث مع منظمتي ميدجلوبال و سوليدا ريتي تدخلاتهما في الصحة والمياه
وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي
بدء دورة تدريبية لمتطوعات المجتمع بمديريتي عتق وحبان بشبوة
بدء ورشة عمل في عدن حول تمكين السلطات المحلية من قيادة التنمية
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة الحاج احمد عبدالرزاق الهجري
رئيس مجلس الوزراء يعزي النائب الهجري بوفاة والده
الزعوري يتفقد مشروع إعادة تأهيل شوارع ومداخل مستشفى المعاقين و مركز العلاج الطبيعي بعدن
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يعزي البرلماني الهجري في وفاة والده
محافظ لحج يبحث مع منظمة الإغاثة ومؤسسة التضامن زيادة حجم التدخلات في المشاريع الإنسانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا