وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير القطري لـ (اليونبس) التنسيق المشترك
بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القطري لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "يونبس" في اليمن ريحانة زوار، جهود التنسيق والتعاون المشترك للبرامج والمشاريع الخدمية والتنموية لمنظومة المياه والصرف الصحي للاعوام القادمة، والقضايا المتصلة بالوضع الإنساني في اليمن وجهود تنفيذ مشروعات البنية التحتية في مجال المياه والصرف الصحي .
اوكرانيا تجلي اكثر من ١٠ الاف شخص من خاركوف
أعلن رئيس إدارة خاركوف العسكرية الإقليمية التي تسيطر عليها أوكرانيا أوليغ سينيغوبوف عن إجلاء أكثر من 10 آلاف شخص في خاركوف.
الجامعة العربية: أمن الطاقة يعد قضية جوهرية لتأثيرها المباشر على النمو الاقتصادي
قال الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية الدكتور علي المالكي "أن أمن الطاقة يعد قضية جوهرية لتأثيرها المباشر على النمو الاقتصادي والأمن ورفاهية المواطنين".
إنتر ميامي يتغلب على دي سي يونايتد ويحتفظ بالصدارة
تغلب إنتر ميامي على دي سي يونايتد بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام حملة توعوية حول خدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية بالمدارس الثانوية في عدن
[07/05/2024 12:34]
عدن - سبأنت :
اختتمت في ثانوية زينب بمديرية دار سعد بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حملة توعوية حول خدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية المتوفرة للطلاب والطالبات بالمدارس الثانوية في عدن، والتي ينفذها الفريق المحلي لمجموعة عمل محافظة عدن، بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية في محافظة عدن والفريق الوطني للتخطيط والتنسيق والمتابعة للخطة الوطنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن.

ويأتي تنفيذ الحملة بتنسيق من مؤسسة sos للتنمية، وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، حيث استهدفت في مرحلتها الأولى المدارس الثانوية في عدن، ومن المقرر تواصل الحملة في المراكز الصحية ابتداءا من الأسبوع القادم، وذلك بهدف خلق مجتمع آمن ومتعافي اجتماعياً ونفسياً، ورفع وعي الأفراد بالمشكلات التي يعاني منها المجتمع.

وأشادت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة عدن نائب رئيس الفريق المحلي لمجموعة عمل محافظة عدن لتنفيذ الخطة الوطنية لأجندة المرأة والسلام والأمن اشتياق محمد سعد، بالتجاوب الكبير مع الحملة، التي استهدفت الطلاب والطالبات بثانويات محافظة عدن، وطريقة عرض المشكلات التي يعانيها المجتمع وكيفية الاستفادة المثلى من الخدمات الاجتماعية والنفسية المقدمة للفئات المستهدفة.


وزير المياه والبيئة يبحث مع المدير القطري لـ (اليونبس) التنسيق المشترك
عدن تشهد المهرجان الأول للغوص الحر
وكيلة الشؤون الصحية بتعز تبحث تدخلات منظمة أطباء بلا حدود الهولندية بالمحافظة
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
وزيرا النقل والدفاع يتفقدان نشاط مطار عدن الدولي
النيابة الجزائية المتخصصة بمأرب تنفيذ حكم القصاص الشرعي بحق ابراهيم التميمي
وزير الصناعة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها في عدن
وكيل اول وزارة الداخلية يؤكد أهمية استشعار المسؤولية في تعزيز الأمن والاستقرار
وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية
باصهيب يبحث مع منظمتي ميدجلوبال و سوليدا ريتي تدخلاتهما في الصحة والمياه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا