المجلس الوزاري الخليجي يؤكد موقفه الثابت لدعم الحكومة الشرعية ووحدة وسلامة اليمن
أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن دعم الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود حكومته لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله.
بوتين يصل الى جنيف للقاء نظيره الامريكي
غادرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مدينة سوتشي متوجهة إلى جنيف حيث سيلتقي اليوم نظيره الأمريكي جو بايدن.
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.
يورو 2021: فرنسا تحسم القمة أمام ألمانيا بهدف نظيف
حققت فرنسا بداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021 بفوزها على ألمانيا بهدف من دون رد في المجموعة السادسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي حضرموت يبارك الانتصارات الساحقة على العناصر الارهابية
[12/11/2016 12:55]
المكلا-سبأنت

اكد المكتب التنفيذي بحضرموت وقوفه خلف قيادته في المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ،وقوات النخبة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بقيادة للواء الركن فرج سالمين البحسني ،و القيادات المدنية والعسكرية دعماً وتحقيقياً في مواصلة الحرب ضد الإرهاب والفساد وبناء حضرموت الآمنة والمستقرة والمتطورة .

وهنأ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وجنود النخبة الإبطال بالانجاز والانتصار الساحق في العملية الاستباقية النوعية التي حققتها وحده من جنود النخبة الحضرمية بالتعاون مع قوات التحالف العربي ،بمنطقة المسيني غرب مدينة المكلا.

وقال المكتب التنفيذي في بيان له تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبا) نسخةً منه " لقد الحق الرجال الابطال الهزيمة النكراء بعناصر البغي والإجرام الإهاربية من القاعدة وأنصار الشريعة وإفشال مخططهم ومحاولتهم البائسة لإعادة احتلال مدينة المكلا بالطريقة والأسلوب السابق الذي احتلت به المكلا في ابريل من العام 2015 م والتي تحطمت على صخرة صمود قوات النخبة البواسل".

واضاف "إن حضرموت اليوم أثبتت بقواتها وأمنها في زمن جنود النخبة أنها بأيدي قيادة محنكة قادرة على صد أي عدوان أو أعمال إرهابية لقوى الشر من القاعدة أو أنصار الشريعة في كل الأوقات والظروف لتكون تلك الانتصارات المحققة والضربات الموجعة العلامة الفارقة في تاريخ المعارك ضد قوى الأرهاب والشراذم التي رفضها المجتمع ولا مكان ولا حاضنة لها في حضرموت ".

ودعا المكتب التنفيذي منتسبي القوات المسلحة والأمن بالمحافظة إلى مزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي طارئ ..مؤكداً ثقته فيها بأنها ستقدم كل ما يمكن تقديمه دفاعاً عن حضرموت وأبنائها أكثر مما قدمت وستظل ساهرة على منجز النصر العظيم الذي حققته وستواصل زحفها حتى تحقيق كامل أهدافها في مواجهة واجتثاث تلك القوى الشريرة .

كما دعا كافة أبناء حضرموت الشرفاء الذين سجلوا مواقف ناصعة في الالتفاف حول القيادية التنفيذية والعسكرية إلى بذل المزيد من التعاون في الكشف عن بقايا أوكار هذا التنظيم ومساعدة الأجهزة الأمنية والعسكرية بأية معلومات عن تواجد وتحركات أي عناصر أو جماعات مشبوهة أياً كان حجمها لأن ذلك يسهل الوصول لاجتثات هذه العناصر الإرهابية وتصفية المحافظة منهم.

وترحم المكتب التنفيذي على أرواح الشهداء الذين سقطوا في معركة العزة والكرامة..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى من أبطال قوات النخبة الحضرمية الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهر تربة حضرموت الغالية والتي تستحق من الجميع التضحية لحمايتها والذود عنها.


البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا