وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يشدد على المنظمات الدولية والاممية نقل مقراتها الرئيسية الى عدن 
شدد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية صالح محمود، الذي يزور محافظة مأرب، على ضرورة نقل المنظمات الاممية والدولية والمحلية مقراتها الرئيسية من صنعاء الى العاصمة المؤقتة عدن دون تأخير او تسويف.
الجامعة العربية: قمة البحرين تكتسب أهمية كبيرة بواقع التوقيت الدقيق الذي تُعقد فيه
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط "ان قمة البحرين تكتسب أهمية كبيرة بواقع التوقيت الدقيق الذي تُعقد فيه، حيث تواجه المنطقة العربية تحدياتٍ غير مسبوقة على أكثر من صعيد، وفي مقدمتها استمرار العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة، بجانب تأزم الوضع الإنساني والسياسي في عدد من دول المنطقة".
البنك الاسلامي للتنمية يصدر صكوكاً بقيمة 2 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأول
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، عن جمع 2 مليار دولار، من خلال أول إصدار مرجعي للصكوك العامة هذا العام..مشيراً الى انه سيتم استخدام عائداتها لتدخلات التنمية المستدامة في البلدان الأعضاء بالبنك.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
[28/04/2024 02:05]
الرياض - سبأنت
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي محافظ اليمن بالبنك الاسلامي للتنمية الدكتور واعد باذيب، اليوم، على هامش مشاركته في اجتماعات البنك الاسلامي للتنمية للعام 2024م المنعقدة بالعاصمة السعودية الرياض، مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية الدكتور زمير إقبال، تعزيز التعاون والشراكة بين اليمن والبنك.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري، جرى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بضرورة الوصول لتسوية الديون المستحقة للبنك الاسلامي خلال المرحلة القادمة، والمشاريع المتوقفة المنفذة من قبل البنك.

واكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، أن البنك الاسلامي للتنمية شريك رئيسي لليمن في التنمية خلال العقود الماضية. متطرقاً لجملة التحديات والصعوبات التي تواجهها البلاد في شتى المجالات جراء الحرب.. مشيراً الى ان اليمن تضررت من توقف انتاج تصدير النفط والغاز اللذان يمثلان 65 بالمائة من الموازنة العام نتيجة استهداف المليشيات الحوثية عبر الطائرات المسيرة موانئ تصدير النفط.

ولفت الدكتور واعد باذيب، الى أهمية استئناف تنفيذ مشروعي التنمية الزراعية بمحافظة أبين والمياه والصرف الصحي بمحافظة لحج فضلاً على الموافقة لطلبات السحب لهذين المشروعين لما يمثلانه من أهمية في دعم الجهود والخطط التنموية للبلاد.

من جانبه اشار نائب مدير البنك الاسلامي، إلى أن البنك يقدر الظروف التي تمر بها اليمن ..مشيراً الى ان الموضوعات المطروحة هي محل دراسة بما يتوافق مع سياسة البنك.


وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يشدد على المنظمات الدولية والاممية نقل مقراتها الرئيسية الى عدن 
كلية التربية بجامعة المهرة تحتفل بمرور "ربع قرن" على تاسيسها
تكريم 73 عاملاً في شبوة بمناسبة عيد العمال العالمي
محافظ المهرة يناقش مع فريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة تدخلاتهم في القطاع السمكي
وزير الخارجية يبحث مع السفير المصري تعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
مباحثات يمنية -روسية لمناقشة المشاريع الروسية في اليمن وإعادة تشغيلها
تدشين البرنامج التدريبي والتأهيلي للأيتام بحضرموت
وكيل تعز يناقش مع ممثل مكتب المفوضية السامية الاوضاع الانسانية بالمحافظة
فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يتفقد سير العمل في بناء 50 وحدة سكنية بالمهرة
بدء دورة لتأهيل فرق الاستجابة السريعة في مجابهة الاسهالات المائية والكوليرا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا