مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي، وعبر الاتصال المرئي سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني.
الجامعة العربية: نتطلع إلى أن تواكب قمة البحرين الرأي العربي الرافض لاستمرار الحرب على غزة
قال المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية جمال رشدي " ان ما نتطلع إليه من القمة العربية الـ 33 التي ستعقد في مملكة البحرين هو أن تكون مواكبة للرأي العام والشارع العربي الرافض لاستمرار الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ويتحدى بها الإرادة الدولية والإجماع العالمي".
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.023.19 بانخفاض وقدره 7.07 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
[28/04/2024 01:41]
عدن - سبأنت
بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة مدير المركز فرع عدن صالح الذيباني، سبل التعاون المشترك وإمكانية تدخل المركز في مجالات الشباب والرياضة والمرأة .

وفي اللقاء الذي حضره مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس أحمد المدخلي، أشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها المركز والبرامج المختلفة التي يقدمها لمساعدة الشعب اليمني والاستجابة لأي طلب، انطلاقا من خصوصية وتاريخية العلاقات المشتركة وروابط الأخوة والجوار والمصير المشترك..مؤكداً حرص الوزارة التام على تطوير العلاقة مع مركز الملك سلمان والبرنامج السعودي وتوسيعها في مجالات التدريب والتأهيل أو بناء المنشآت وخلق علاقة شراكة حقيقة يستفيد منها قطاع واسع من الشباب والرياضيين في بلادنا .

من جانبه أشار الذيباني، إلى أن لدى مركز الملك سلمان العديد من البرامج التي تم تنفيذها وستنفذ لاحقا في مجالات البنى التحتية والخدمات الأساسية والتعليم والصحة والنقل والطرق والمياه والكهرباء، والشباب والرياضة، ومنها برنامج دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية التي ينفذها المركز غداً إلى جانب المخيم الطبي الذي يشمل إجراء المئات من العمليات الجراحية في عدد من المجالات التخصصية .

في سياق أخر، ترأس وزير الشباب والرياضة اجتماعاً للجنة المناقصات والمزايدات في الوزارة، لمناقشة استكمال عدد من مشاريع البنى التحتية في عدد من المحافظات وأسباب تعثر العمل في بعضها.

وشدد البكري خلال الإجتماع، على ضرورة استكمال الأعمال في عدد من الملاعب في محافظات (أبين، ولحج، وتعز، والضالع)، والجلوس مع الشركات المقاولة لاستئناف الأعمال، خصوصا أن غالبيتها شارفت على الانتهاء .

وأطلع الإجتماع، على التقرير المقدم من قطاع المشاريع، والخاص بـ "الأعمال المنجزة في ملاعب (الشهداء أبين) و (الشهداء تعز)، و (معاوية لحج)، و (الصمود الضالع)، والمعوقات التي حالت دون افتتاح بعضها بعد أن وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى أكثر من (90 في المائة)، والعمل على سرعة إنجازها، لما تمثله من أهمية على مستوى البنية التحتية للرياضة.

وكلف الإجتماع قطاع المشاريع بإعداد الدراسات الخاصة بالمرحلة الأولى لملعب 22 مايو بالعاصمة الموقتة عدن، وفقًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك.


مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير على مجور
وزير الصحة يلتقي فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن
مأرب: اختتام دورة تدريبية صحفية في مجال كتابة التقارير والقصص الانسانية
تنظيم فعاليات تكريمية للطواقم التمريضية بمأرب احتفاء باليوم العالمي للتمريض
ندوة حقوقية بمأرب تدين استمرار مليشيات الحوثي الارهابية محاكمة الصحفيين والناشطين
وزير المياه والبيئة يزور محمية خور عميرة الطبيعية بمحافظة لحج
اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بالمحافظات المحررة
وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للتمريض والقبالة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا