رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى عائلة فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن سعيد البريهي الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل الدعوي، و الخيري.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطين
[20/04/2024 06:16]
رام الله - سبأنت
رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية، بقرار جمهورية بربادوس، الاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان، اليوم السبت، "إن هذه الخطوة تعكس حرص بربادوس على دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه الثابتة والمشروعة في أرضه ووطنه، الأمر الذي ينسجم مع مواقفها الداعمة لحق كافة الشعوب في تقرير المصير دون استثناء، اتّساقا مع مبادئ القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة".

واضاف البيان" أن قرار جمهورية بربادوس الصديقة، في هذه الأوقات، يأتي مُساهمة من الدول المؤمنة بحل الدولتين كخيار يمثل الإرادة والشرعية الدولية في إنقاذ هذا الحل الذي يتعرض للتدمير الممنهج، جراء السياسات والمخططات الإسرائيلية المتسارعة، خاصة من خلال استمرار حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة وتوسيع الاستعمار، واجتياح المدن والبلدات والقرى في الضفة الغربية، إضافة لسياسة التهويد والتهجير وفرض نظام "الأبرتهايد" بصورة معلنة، في محاولة مستمرة لفرض وقائع جديدة، ومنع إمكانية تجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض".

وطالبت الخارجية، كافة الدول التي لم تعترف بعد بدولة فلسطين، بأن تتخذ هذه الخطوة في أقرب وقت للتأكيد على إصرار المجتمع الدولي على إنهاء المعاناة والظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني لأكثر من سبعين عاما، واستعادة كافة حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير في دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.


ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
رابطة العالم الإسلامي تدين استمرار الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني
مجلس الأمن يعقد جلسة علنية لمناقشة قضية فلسطين
اعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس مُحافظي مجلس البحوث العالمي
الأمين العام للجامعة العربية يشارك بمنتدى التعاون العربي - الصيني
غوتيريش يشدد على ضرورة وقف الرعب والمعاناة على الفور في رفح
استشهاد واصابة عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال في قصف اسرائيلي على غزة
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينياً في مدينة الخليل
الاعلان عن اتفاق فرنسي الماني لتطوير اسلحة بعيدة المدى
استشهاد 21 نازحا فلسطينيا في مجزرة جديدة في "رفح"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا