وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلا حُميد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادات الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد برئاسة رئيس الهيئة الكابتن صالح بن نهيد، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مستوى إنجاز مشاريع المرحلة الثالثة في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي لتحسين حركة الملاحة الجوية والارتقاء بها.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على إعادة تأهيل ملعب معاوية وسير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج
[17/04/2024 04:30]
لحج- سبأنت
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج، للاطلاع على المراحل النهائية لإعادة تأهيل وتعشيب الملعب، جراء الاضرار التي تعرض لها اثناء تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الإرهابية.

واطلع دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، من مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومشرف المشروع، على اللمسات النهائية المتبقية لاستكمال إعادة تأهيل الملعب، والمراحل التي تم إنجازها والتطلعات الشبابية في لحج والمديريات التابعة لها لإعادة افتتاح الملعب..مشيرين الى المكانة التاريخية لهذا الملعب منذ ستينيات القرن الماضي، والذي اعيد تأهيله عام 2005م واحتضن تدريبات الفرق الرياضية لخليجي 20 التي استضافتها عدن، قبل ان يتعرض للتدمير على ايدي مليشيا الحوثي الإرهابية.

ووجه الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بسرعة إنجاز اعمال إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية، لرفد الرياضة والشباب في لحج وتأهيل وتدريب الشباب ورعايتهم.. لافتاً الى أولوية الحكومة في النهوض بواقع الشباب اليمني واستثمار طاقاته الخلاقة لخدمة الوطن.

الى ذلك، تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، سير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج العامة، بمنطقة جلاجل مديرية تبن، والبالغ تكلفتها 900 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، والقائمين على المشروع الى شرح عن نسبة الإنجاز، في اعمال التشييد والتعشيب والتشجير، والمدة الزمنية المتوقعة للإنجاز.

وأشاد رئيس الوزراء، بجهود السلطة المحلية لإقامة هذا المشروع الترفيهي الحيوي والذي سيشكل متنفس لأبناء المحافظة وزوارها .. مؤكدا أهمية العمل على تسريع انجاز المشروع والتقيد بالمواصفات الفنية المحددة.

رافق رئيس الوزراء، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان.


العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
اليمن تدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النازحين بمدينة رفح
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا