قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يناقش خطط الموارد و الانفاق وتقارير المراجعة المالية
[16/04/2024 01:23]
تعز - سبأنت
ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع لجنة الموازنة، خطة الانفاق وفق الموجهات العامة للحكومة ووزارة المالية، و تقييم عملية الانفاق للاعوام المنصرمة 2022-2023م ومؤشرات خطة الانفاق للعام 2024م.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أعضاء لجنة الموازنة والمكونة من مدراء مكاتب المالية والموارد المالية، والتخطيط، والادارة الفنية، والشئون المالية والادارية، خطط الانفاق للعام 2022- 2023م وتقييم عملية نمو الموارد والانفاق والعمل وفقاً للموجهات العامة للحكومة ووزارة المالية في إعداد خطة الانفاق للعام 2024م لمكاتب السلطة المحلية والمديريات .

وأكد المحافظ شمسان، أن الانفاق سيشمل المشاريع ذات الاولوية والمتعلقة بخدمة المواطنين، وكذلك الشفافية في إعداد الخطط ومراجعة الاحتياجات والموائمة بين تدفق الموارد والنفقات، وتعزيز البرنامج الاستثماري بحيث يتم تقديمها للمكتب التنفيذي في الاجتماع القادم للمناقشة والإقرار.

وفي اجتماع أخر ناقش المحافظ نبيل شمسان، مع رئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق، إجراء التسليم النهائي لمباني كلية الطب والمختبرات والصيدلة بجامعة تعز تمهيداً لتسليمها للجهات المنفذة لمشروع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتنفيذ مشروع تأهيل وتجهيز كليات الطب والصيدلة والمختبرات وفق أحدث المعدات والتجهيزات الحديثة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، ووكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، ونائب رئيس جامعة تعز الدكتور رياض العقاب، أكد المحافظ أهمية الجهود التي بذلت لاخلاء المباني وأهمية الاستعداد لتسليمها للجهات المنفذة للمشروع الذي سيمثل نقلة نوعية وأكاديمية مهمة بتأهيل وتجهيز كليات الطب والصيدلة والمختبرات وبمواصفات حديثة .


قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
الارياني يبحث مع نظيره السعودي اليات تعزيز العمل الاعلامي المشترك
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يشهد العرس الجماعي لـ 44 عريساً وعروس بالمخا
اليمن تشارك في فعاليات "طرابلس" عاصمة الشباب العربي 2024
الجوازات توجه فروعها بتسهيل معاملات الحجاج في المنافذ
وزير الداخلية يشيد بالإنجازات الأمنية في محافظة أبين
اختتام دورة تدريبية تأهيلية في العلاج الطبيعي للمعاقين بشبوة
الماس يطلع على سير تنفيذ مشروع صيانة طريق السفينة - الكثيري في عدن
باصهيب يبحث مع برنامج الغذاء العالمي توجهات اللجنة الفنية المشتركة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا