وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلا حُميد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادات الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد برئاسة رئيس الهيئة الكابتن صالح بن نهيد، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مستوى إنجاز مشاريع المرحلة الثالثة في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي لتحسين حركة الملاحة الجوية والارتقاء بها.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
[11/04/2024 10:30]
عدن-سبأنت
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي، لتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحته.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة للفريق ناصر منصور هادي، عن خالص تهانيه، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وان يعيد المناسبة الدينية العظيمة على اليمن وشعبه بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الفريق ناصر منصور هادي بمنحه ورفاقه المفرج عنهم المناضلين الفريق محمود الصبيحي، والفريق فيصل رجب، وسام 26 سبتمبر من الدرجة الاولى، وترقيتهم الى رتبة فريق، اضافة الى منح ذات الوسام للمناضل محمد قحطان المغيب في سجون المليشيا منذ تسع سنوات.

وجدد فخامته، التزام المجلس والحكومة بعدم ادخار اي جهد للافراج عن باقي المحتجزين، والمعتقلين، والمخفيين والمختطفين تعسفاً لدى المليشيات الارهابية، ولم شملهم بذويهم المكلومين.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة المناضل راجح طريق
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا