رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل جموع المهنئين في المكلا بعيد الفطر المبارك
[10/04/2024 10:16]
المكلا- سبأنت
أستقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بدار الضيافة في مدينة المكلا محافظة حضرموت، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، من المواطنين الذين يمثلون مختلف شرائح المجتمع، والقيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية، والقضاة والعلماء والشخصيات الاجتماعية والسياسية والنسوية ورجال الاعمال.

وكان في مقدمة المهنئين، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزراء المالية سالم بن بريك، والاوقاف والإرشاد محمد شبيبه، والتربية والتعليم طارق العكبري، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان.

وقدم جموع المهنئون، لدولة رئيس الوزراء، التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وتقديرهم الكبير لتحركاته الجادة والاقتراب من المواطنين وتلمس همومهم ومعاناتهم عن قرب، ودعمهم ومباركتهم لخطواته الرامية الى تعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد.. سائلين الله العلي القدير له التوفيق والنجاح في مهمته، وان تعود هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لليمن وشعبها كل ما يرجوه من أمن وسلام واستقرار.

وبادلهم الدكتور احمد عوض بن مبارك، التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك..ناقلاً لهم تحيات وتهاني فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، واخوانه أعضاء المجلس .. معبراً عن اعتزازه بالمشاعر الفياضة التي عبروا عنها وان يكون عند مستوى ثقتهم .. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وقد تحقق له كل ما نرجوه جميعا من امن وسلام واستقرار.

ودعا رئيس الوزراء، إلى جعل هذه المناسبة الدينية العظيمة وأيام العيد السعيد محطة جديدة لتعزيز الألفة والمحبة والتكافل الاجتماعي ووحدة الصف والكلمة بين كل اليمنيين على امتداد الوطن لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً والذي يستهدف الجميع دون استثناء.. لافتاً الى أهمية التقرب إلى الله في ميادين البر والتقوى وعمل الخير والتعاون وإبراز القيم والمثل الراقية التي تتجلى في نفس كل مؤمن.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا