رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاثنين بقيادات السلطة المحلية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة مأرب، وذلك في مستهل زيارة ر ئاسية تفقدية للاوضاع في المحافظة.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
التعادل الايجابي يحسم المواجهة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وارسنال وبايرن ميونيخ في دوري الابطال
[10/04/2024 06:13]
مدريد - سبأنت
تعادل ريال مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد سانتياغو بير نابيو في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح التسجيل مانشستر سيتي عبر البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الثانية، فيما سجل البرتغالي روبن دياش في الدقيقة ١٢ عن طريق الخطأ في مرمى فريقه مانشستر، وتمكن البرازيلي رودريغو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة ١٤.

وفي الشوط الثاني، نجح نادي مانشستر سيتي في قلب الطاولة على ريال مدريد، بعد أن أحرز التعادل عن طريق لاعبه فيل فودين في الدقيقة 66، والكرواتي يوشكو غفارديول في الدقيقة ٧١، ليرد ريال مدريد عبر لاعبه الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٧٩.

وفي مباراة اخرى ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تعادل ايضاً بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه أرسنال الإنجليزي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد الإمارات في لندن.

وتمكن ارسنال من هز شباك بايرن في الدقيقة ١٢ عبر الإنجليزي بوكايو ساكا، ورد بايرن ميونخ بهدفين عن طريق الألماني سيرج غنابري في الدقيقة ١٨ والإنجليزي هاري كاين من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٢ قبل أن يدرك البديل البلجيكي لياندرو تروسار التعادل لأرسنال في الدقيقة ٧٦.

وفي الاياب الاربعاء القادم، يلتقي ريال مدريد الاسباني، مانشستر سيتي الانجليزي، على استاد الاتحاد، فيما يلتقي ارسنال الانجليزي بايرن ميونيخ الالماني على استاد أليانز أرينا لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.



التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي بطولة مدريد للتنس
تشيلسي الإنجليزي يعلن رحيل مدافعه تياغو سيلفا نهاية الموسم الحالي
أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يواجه ريال مدريد في نصف النهائي غدا
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
أتلتيكو مدريد يفوز على بلباو ويقترب من بطاقة دوري الأبطال
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا