رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر
[09/04/2024 05:18]
عدن - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الدفاع ورئيس الاركان في البرقية "بعظيم الشرف والامتنان يطيب لنا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن نرفع لفخامتكم باسم قيادة وزارة الدفاع و رئاسة هيئة الاركان العامة باحر واخلص التحايا واسمى آيات التهاني والتبريكات، راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على شعبنا وشعوب أمتنا العربية والاسلامية بالخير واليُمن والسؤدد ، ونحن في ظروف أكثر إشراقاً وسعادة مليئة بالأمن والرخاء والاستقرار والازدهار، متمنيين لفخامتكم دوام الصحة والسعادة، والتوفيق والنجاح في مهامكم ومسؤولياتكم الجسيمة الوطنية والقومية وأداء أمانة شعبكم التي وضعها على كاهلكم".

واضاف الداعري وبن عزيز "تأتي هذه المناسبة الدينية الجليلة في ظروف لازالت بلادنا تشهد الكثير من الصعوبات والعوائق جراء الافعال الاجرامية لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، وبرغم كل ذلك نشعر بالثقة والارتياح للمستوى الذي وصل إلية المقاتل اليمني في وزارة الدفاع خلال اعوام مضت قضيناها في الاعداد والتدريب حتى أصبح في حالة فنية وقتالية جيدة لما يمتلكه من مهارات عالية، وخبرات وتجارب عسكرية متطورة في الميدان تمكنه من اداء المهام المختلفة أياً كانت وفي كافة الظروف والاوقات، وهذا ما كان له ان يتحقق يا فخامة الرئيس لولا توفيق الله واهتمامكم المتزايد للقوات المسلحة ورعايتكم الكريمة".

واكد وزير الدفاع ورئيس الاركان، إن مزيداً من العناية والاهتمام بمنتسبي هذا الجيش الفتي العملاق والعناية بالجرحى وأسر الشهداء سيشكل دافعاً قوياً وروحاً معنوية عالية وفعالة لتحقيق النصر المؤزر في معركة الحسم بأذن الله، وسيتمكن مع كل أبناء الامة الشرفاء من تخليص الوطن من ويلات الجهل والظلالة وعجرفة العنصريين ادعياء الحق الإلهي ومن يستخدمهم لتنفيذ اجندته المشبوهة لاثارة المشاكل في المنطقة العربية والممرات الدولية..مؤكدين إن ثقتنا بتحقيق ذلك كبيرة وعالية.

واشاد الفريق الركن الداعري، والفريق الركن بن عزيز، بدعم فخامة الرئيس ورعايته للمؤسسة الوطنية العملاقة، واهتمامه الدائم بتطوير قدراتها الدفاعية والهجومية لمواجهة ما يحيكه أعداء الأمة من مكر وخداع..مؤكدين التضحية بالأرواح وكل غالي لتبقى راية الوطن شامخة وخفاقة وعالية في كل ربوعه، وان ثوابت الامة ومكاسبها الوطنية وكل القضايا التي نؤمن بها ستظل مصانة بوعي الشرفاء من أبناء شعبنا الحر وأمتنا الأبية، ولن ينال منا الظالمون وسينتصر اليمن رغم أنف المجرمين والمنافقين وكل عام وأنتم بخير المجد للوطن الشموخ للشعب وقواته المسلحة، والحرية للأسرى والمختطفين، والشفاء للجرحى والمعاقين، والخلود للشهداء.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
وزير التخطيط يشارك باجتماع الطاولة المستديرة للبنك الاسلامي لتنمية بالرياض
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا