رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شيخ الأزهر يستقبل مندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية
[08/11/2016 01:49]
القاهرة-سبأنت

استقبل شيخ الأزهر الشريف فضيلة الدكتور أحمد الطيب، اليوم الثلاثاء ، في مكتبة بمشيخة الأزهر، المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية السفير رياض العكبري. 

وخلال اللقاء اكد السفير رياض العكبري على الدور التنويري والمعرفي المعتدل للازهر الشريف، ورسالته السامية في نشر الفكر الوسطي ومحاربة التطرف والإرهاب،  وإرساء قواعد التعايش والأمن والسلام بين الحضارات والثقافات شعوب الأرض كافة..مجدداً التاكيد على الدور المحوري للازهر في تجديد الخطاب الديني وإصلاح المناهج التعليمية وتنقية التراث الفكري والاضطلاع بدوره التوعوي المعتدل والرصين فيما يواجهه ديننا الاسلام السمح، وايضا فيما يجري في اليمن ومختلف الدول العربية التي تواجه ازمات وصراعات.

من جهته قال شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب"أن الازهر يولي اهتمام خاص بالشأن اليمني وتطورات الاوضاع الحالية منذ بداية الازمة التي يمر بها اليمن، ويتابع الأحداث لحظة بلحظة، مؤكداً على استمرار موقفه المساند للشعب اليمني واعادة الاستقرار واحلال السلام في ربوع اليمن".

وجدد الدكتور الطيب استعداد الأزهر لتقديم المزيد من الدعم العلمي والدعوي لليمن لمواجهة التحديات والقضايا المعاصرة التي تهم الشأن اليمني، وتبث فيهم روح الانتماء والولاء للوطن.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا